التوقيت الإثنين، 29 أبريل 2024
التوقيت 12:34 م , بتوقيت القاهرة

مرتضي منصور يُعلن قبول استقالة إيهاب جلال من تدريب الزمالك

مرتضي منصور
مرتضي منصور
أعلن مرتضى منصور رئيس نادى الزمالك، فى المؤتمر الصحفى المنعقد حالياً فى مقر نادى الزمالك النهرى، قبول استقالة إيهاب جلال المدير الفنى للفريق بعد إعلانه عن الاستقالة بالأمس.
 
 
كان إيهاب جلال قد أعلن استقالته عقب الخسارة من مصر المقاصة ثم تراجع عن الأمر مؤكدا إنه سيتواجد اليوم لقيادة المران وسيرحل بعد نهاية الموسم إلا إن مرتضى منصور أعلن فى المؤتمر الصحفى قبول استقالته.
 
 
تامر النحاس: إيهاب جلال يعانى من الإحباط فى الزمالك
 
كما أكد تامر النحاس، وكيل أعمال إيهاب جلال، أن المدرب قرر التراجع عن استقالته بعد الخسارة بهدف من المقاصة والاستمرار فى قيادة الفريق الأبيض حتى نهاية الموسم الحالى.
 
 
أضاف النحاس خلال تصريحاته لبرنامج "كورة كل يوم" مع الإعلامي كريم حسن شحاتة، عبر شاشة "مصر الأولي" إنه تحدث مع إسماعيل يوسف عضو مجلس إدارة نادى الزمالك عقب إعلان إيهاب جلال إستقالته، وأكد إسماعيل أن إدارة النادى متمسكة بإستمرار المدير الفنى فى منصبه حتى نهاية الموسم الحالى.
 
 
تابع وكيل أعمال إيهاب جلال حديثه، مؤكداً أن المدير الفنى يشعر بقليل من الإحباط داخل الزمالك بسبب النتائج السيئة وسوء التوفيق الذي يحالفه، مشيراً إلى إنه رفض فتح ملفات للتفاوض مع أى ناد أخر في الوقات الحالى لحين حسم موقفه النهائى مع الزمالك.