التوقيت السبت، 24 أكتوبر 2020
التوقيت 08:31 م , بتوقيت القاهرة

فيديو.. تعرف على موعد ريسلمانيا 34.. هل يعود أندرتيكر لمواجهة سينا؟

أندرتيكر وجون سينا
أندرتيكر وجون سينا

ساعات قليلة تفصلنا عن ريسلمانيا 34، العرض الأكبر الخاص باتحاد المصارعة للمحترفين WWE، وسيشهد العرض هذا العام العديد من النزالات والمواجهات المختلفة ويتوقع لها العديد من الأحداث الغير متوقعة والتي سوف تعطي للمشاهدين والجماهير جرعة كبيرة من الاثارة والتشويق، وينتظر الجميع هذا العرض وهل سيعود الرجل الميت أندرتيكر من جديد أم لا.

من المقرر أن يبدأ  العرض التمهيدي لـ ريسلمانيا في الساعة الثانية عشر منتصف الليل بتوقيت القاهرة، ويبدأ  العرض الرئيسي في الثانية فجرًا، ويقام العرض هذا العام في ملعب مرسيدس بنز سوبردوم، في مدينة نيو أورلينز أحدى مدن ولاية لويزيانا بالولايات المتحدة الأمريكية،  والذي يسع لـ 77 ألف متفرج.

العرض التمهيدي لـ ريسلمانيا 34 والذي سوف يستمر لمدة ساعتين، سوف يقام فيه ثلاث مواجهات تمهيدية للعرض الكبير، أولى هذه المواجهات ستكون مواجهة نزال على لقب الوزن المتوسط بين سيدريك ألكساندر ضد مصطفى علي.

سيدريك ألكساندر ومصطفى علي
سيدريك ألكساندر ومصطفى علي

النزال الثاني سيكون نزال باتل رويال اندريه ذا جاينت التكريمي وسيقوما جيم روس وجيري لولير بالتعليق على هذا النزال على شرف أندريه العملاق.

أندريه العملاق
أندريه العملاق

المواجهة الأخيرة في العرض التمهيدي لراسلمينيا 34، ستضم معركة السيدات الملكية بين المصارعات في عرضي الرو وسماكداون.

*العرض الرئيسي*

- النزال الأول: أولى مواجهات العرض الرئيسي ستكون على نزال على لقب اليونفيرسال بين بروك ليسنر صاحب اللقب منذ فترة طويلة والذي سيواجه رومان رينز والمتوقع فوز رومان رينز في هذه المواجهة، حيث إن رومان هو الوجة الأول لـ WWE خلال الفترة الأخيرة، ومن المتوقع أن يغيب بروك ليسنر عن حلبة المصارعة لفترة من الوقت خلال الفترة القادمة.

بروك ليسنر ورومان رينز
بروك ليسنر ورومان رينز

- النزال الثاني: ستكون مواجهة على لقب WWE  بين أي جاي ستايلز وشينسوكي ناكامورا، ومن المتوقع فوز الياباني ناكامورا في هذه المواجهة، بعد المستويات العالية التي يقدمها في الفترة الأخيرة، ويعد هو وستايلز غريمين سابقين عندما كان يلعبا معًا في اليابان، ومن المتوقع أن تكون هذه المواجهة من أقوى مواجهات العرض إن لم تكن الأقوى.

أي جاي ستايلز وشينسوكي ناكامورا
أي جاي ستايلز وشينسوكي ناكامورا

- النزال الثالث: مواجهة ثلاثية على لقب الانتركونتننتال "القارات": بين ذا ميز صاحب اللقب وسيث رولينز وفين بالور، ومن المتوقع أن يسرق هذا النزال الأضواء خلال العرض الكبير، نظرًا لمشاركة ثلاثة من أبرز نجوم اتحاد المصارعة في هذه المواجهة وأيضًا لقدرة كل منهم على الأبداع والتألق خلال المباريات.

ذا ميز وسيث رولينز وفين بالور
ذا ميز وسيث رولينز وفين بالور

-النزال الرابع: مواجهة رباعية على لقب الولايات المتحدة: راندي أورتن ضد جندر مهال ضد بوبي رود ضد روسيف، من المتوقع أن تشهد المواجهة تنافس شديدًا على لقب الولايات المتحدة بين أورتن حامل اللقب وبين روسيف الذي أنضم مؤخرًا إلى هذا النزال.

راندي أورتن وجندر مهال وبوبي وروسيف
راندي أورتن وجندر مهال وبوبي وروسيف

- النزال الخامس: مواجهة على لقب راو للسيدات أليسكا بليس حاملة اللقب ضد نيا جاكس، من المتوقع أن تشهد المواجهة سيطرة كبيرة من العملاقة نيا جاكس والذي ستنهي هذه المواجهة بسهولة كبيرة.

أليسكا بليس ونيا جاكس
أليسكا بليس ونيا جاكس

- النزال السادس: مواجهة على لقب سماكداون للسيدات: شارلوت فلير ضد أسكا، ومن المتوقع أن تفوز أسكا حتى تحافظ على سلسلتها الخالية من الهزائم داخل WWE.

شارلوت فلير وأسكا
شارلوت فلير وأسكا
 
- النزال السابع: مواجهة على لقب راو للزوجي: بين شيموس وسيزارو ضد برون سترومان وشريكه الذي لم يعلن بعض، من المتوقع أن يسيطر العملاق برون على النزال سواء ظهر له شريكًا أم لا، وينتظر الجميع معرفة هل سيخوض المواجهة بمفرده أم سيكون هنالك شريك له، وهل سيكون الشريك رجل أم أحد سيدات الاتحاد.
شيموس وسيزارو ضد برون سترومان
شيموس وسيزارو ضد برون سترومان

- النزال الثامن: مواجهة ثلاثية على لقب سماكداون للزوجي: ذا أوسوس ضد النيوداي ضد ذا بليدجون بروذرز "أخوة المطرقة"، من المتوقع فوز هاربر وروان "أخوة المطرقة" وذلك لأنهم يعيشان أفضل أيامهم منذ أنفصالهم عن براي وايت.

ذا أوسوس ضد النيوداي ضد أخوة المطرقة
ذا أوسوس ضد النيوداي ضد أخوة المطرقة

- النزال التاسع: مواجهة زوجي مختلط لتصفية العداوة: بين روندا روزي وكيرت أنجل ضد ستيفاني ماكمان وتريبل اتش، من المتوقع فوز روندا وكيرت أنجل، حيث إن هذا هو النزال الأول لـ روندا في الـ WWE كما إن لـ روندا باع طويل في المواجهات القتالية المختلفة في الألعاب الأولمبية أو فنون القتال المختلطة UFC.

روندا روزي وكيرت أنجل ضد ستيفاني ماكمان وتريبل اتش
روندا روزي وكيرت أنجل ضد ستيفاني ماكمان وتريبل اتش

- النزال العاشر والأخير: مواجهة زوجية بين دانيال براين وشين ماكمان ضد كيفين أوينز وسامي زين، اذا خسر سامي وكيفن سيتم طردهما نهائيا من سماكداون، وإن فازا سيطرد براين وشين وسيقود سامي وكيفن عرض الـ سماكداون.

دانيال براين وشين مكمان ضد سامي زين وكيفين أوينز
دانيال براين وشين مكمان ضد سامي زين وكيفين أوينز

 

يتبقى مواجهة وحيدة ولم يعلن عنها حتى الآن، وهي مواجهة أسطورة الـ WWE والمصارعة أندرتيكر ضد بطل المصارعة والنجم الأول لها جون سينا، وفي الفترة الأخيرة، انتشرت العديد من الشائعات حول اقامة مواجهة بين سوبر مان وبطل WWE السابق جون سينا وصاحب سلسلة الانتصارات في ريسلمانيا الرجل الميت أندرتيكر، وذكرت العديد من التقارير في نيوأورلينز إن أندرتيكر سيتواجد فعلًا في عرض الريسلمانيا، وقد شوهد في عدة أماكن هناك، ولكن حتى الآن لم يؤكد المسؤولين أي هذه من التقارير وربما فضلوا أن تقام المواجهة بأسلوب المفاجئة للجمهور حتى تزداد الإثارة والتشويق وانتظار المواجهة بين الجماهير والمشاهدين.

بالطبع جميع محبي مصارعة المحترفين والرياضات القتالية وبالأخص WWE، ينتظرون هذا العرض على أحر من جمر، ويتمنون جميعًا أن يكون العرض عرضًا أسطوريًا ممتلئ بالعديد من النزالات والمواجهات القوية، وأن يعود الرجل الميت أندرتيكر من جديد لمواجهة جون سينا.