التوقيت الخميس، 25 أبريل 2024
التوقيت 02:17 م , بتوقيت القاهرة

فيديو.. الإسماعيلي يفقد نقطتين في صراع الوصافة بعد التعادل مع الطلائع

الإسماعيلي
الإسماعيلي
فشل فريق الإسماعيلى في مواصلة سلسلة انتصاراته الأخيرة في صراعه على المركز الثاني بالدوري، بعد التعادل طلائع الجيش بهدف لكل منهما في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم، على استاد الدفاع الجوي، ضمن فعاليات الأسبوع الواحد والثلاثين من مسابقة الدوري العام.
 
وكان الإسماعيلي حقق فوزا غاليا على الزمالك بثلاثة أهداف مقابل هدف في الجولة الأخيرة للمسابقة فيما خسر طلائع الجيش من الرجاء بهدف دون رد.
 
وبهذه النتيجة  يحتل الإسماعيلي المركز الثاني برصيد 60 نقطة بعد أن لعب 30 مباراة فاز في 17 وتعادل في 9 وخسر 4 وسجل لاعبوه 45 هدفا وتلقت شباكه 25 هدفا ومازال لديه مباراة مؤجلة مع المصري.
 
ويحتل الطلائع المركز الثاني عشر برصيد 36 نقطة بعد أن لعب 31 مباراة فاز في 9 وتعادل في 9  وخسر 13 لقاء وسجل لاعبوه 21 هدفا وتلقت شباكه 36 هدفا.
 
 
ولم يشهد الشوط الأول، أي خطورة حقيقية للفريقين على المرمين ، حيث استمرت اللقاء فى منطقة وسط الملعب فى محاولة من الفريقين فرض سيطرتهما على المباراة.
 
 
وفى الشوط الثانى، نجح طلائع الجيش فى التقدم بهدف نظيف فى الدقيقة 54 عن طريق تالا نداى من خلال هجمة منظمة ، فيما قام بيدرو بارني المدير الفني للاسماعيلى  باجراء تغيرات لينجح البديل كريم بامبوا فى احراز التعادل للدراويش فى الدقيقة 76 ، لتستمر المباراة بنتيجة التعادل الايجابى.
 
 
وبدأ الاسماعيلى المباراة بتشكيل متكون من ، فى حراسة المرمى.. محمد عواد، وفى خط الدفاع.. ريتشارد بافور – محمود متولى – بهاء مجدى – باهر المحمدى، وأمامهم .. عماد حمدى وحسنى عبدربه ومحمد الصادق وعمر الوحش ومحمد أبو المجد بوشا، وفى الهجوم.. شكرى نجيب.