التوقيت السبت، 20 أبريل 2024
التوقيت 02:08 ص , بتوقيت القاهرة

الإسماعيلي يتعادل سلبياً مع الطلائع في أول 45 دقيقة من المباراة

الإسماعيلي
الإسماعيلي
انتهى الشوط الأول بالتعادل السلبى بين الإسماعيلي ونظيره طلائع الجيش، في المباراة التي تجمعهما على استاد الدفاع الجوي، ضمن فعاليات الأسبوع الواحد والثلاثين من مسابقة الدوري العام.
 
ولم يشهد الشوط الأول، أي خطورة حقيقية للفريقين على المرمين، حيث استمرت اللقاء في منطقة وسط الملعب في محاولة من الفريقين فرض سيطرتهما على المباراة.
 
وبدأ الإسماعيلي المباراة بتشكيل يتكون من، حراسة المرمى محمد عواد، وفي خط الدفاع ريتشارد بافور، محمود متولي، بهاء مجدي باهر المحمدي، وأمامهم عماد حمدي وحسني عبدربه ومحمد الصادق وعمر الوحش ومحمد أبو المجد بوشا، وفي الهجوم شكري نجيب.
 
وكان الإسماعيلى حقق فوزا غاليا على الزمالك بثلاثة أهداف مقابل هدف في الجولة الأخيرة للمسابقة فيما خسر طلائع الجيش من الرجاء بهدف دون رد.
 
ويحتل الطلائع المركز الثاني عشر برصيد 35 نقطة بعد أن لعب 30 مباراة فاز في 9 وتعادل في 8 وخسر 13 لقاء وسجل لاعبوه 20 هدفا وتلقت شباكه 35 هدفا.
 
فيما يحتل الإسماعيلي المركز الثانى برصيد 59 نقطة بعد أن لعب 29 مباراة فاز فى 17 وتعادل فى 8 وخسر 4 وسجل لاعبوه 44 هدفا وتلقت شباكه 24 هدفا ومازال لديه مباراة مؤجلة مع المصرى.