التوقيت السبت، 05 ديسمبر 2020
التوقيت 07:11 ص , بتوقيت القاهرة

فيديو.. زيدان مهاجما برشلونة: "ريال مدريد لن يقف في ممر شرفي"

زيدان
زيدان

أوضح المدرب الفرنسي زين الدين زيدان مدرب ريال مدريد الإسباني، إن النادي الملكي لن يقف في ممر شرفي للاعبي برشلونة على ملعب الكامب نو في الكلاسيكو القادم، حتى في حالة تحقيق برشلونة لقب الدوري الإسباني قبل الكلاسيكو.

زيدان خلال المؤتمر الصحفي الخاص بمباراة ديربي مدريد غدًا أمام أتلتيكو مدريد، سُئل بخصوص التصريحات والتقارير المنتشرة التي تفيد بأن برشلونة سوف يطالب الريال بأن يقف في ممر شرفي خلال الكلاسيكو القادم إن فاز برشلونة باللقب قبل مباراة الغريمين، زيدان أجاب عن هذا التساؤل قائلًا: "ريال مدريد لن يقف في ممر شرفي لبرشلونة، هذا قراري النهائي".
 
أضاف الفرنسي بالقول: "لا أعرف كم من الأسئلة ستسألونني بخصوص هذا الموضوع، لكن ردي واضح للغاية، لن نقف في ممر شرفي، وهذا قراري النهائي. وأكد: "هم من رفضوا في الوقوف في ممر شرفي بعد فوزنا بكأس العالم، إذا قراري لن نفعل ذلك وهذا كل شئ".
 
 
الجدير بالذكر أن، برشلونة يتصدر جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 76 نقطة بفارق تسع نقاط عن أتلتيكو الثاني و13 نقطة عن ريال مدريد الثالث، ومن المقرر أن يقام الكلاسيكو بين الفريقين يوم الـ 6 من مايو القادم أي قبل نهاية الدوري بثلاث جولات على ملعب كامب نو.
 
ويلعب اليوم في التاسعة إلا ربع برشلونة أمام فريق ليجانيس، بينما يلتقي غدَا ريال مدريد ضد أتلتيكو مدريد في ديربي مدريد الذي سيقام على ملعب الريال "سانتياجو برنابيو".