التوقيت السبت، 20 أبريل 2024
التوقيت 01:50 ص , بتوقيت القاهرة

إبراهيموفيتش ينضم رسميًا إلى لوس أنجلوس جالاكسي

إبراهيموفيتش
إبراهيموفيتش
أعلن نادي "لوس أنجلوس جالاكسي" الأمريكي، اليوم الجمعة، تعاقده مع المهاجم السويدي زلاتان إبراهيموفيتش، الذي أنهى تعاقده سابقًا مع "مانشستر يونايتد"،  الإنجليزي في وقت سابق أمس الخميس.
 

وقال إبراهيموفيتش في مقابلة مع صحيفة مع لوس أنجلوس تايمز: "بعد أن قضيت عمرًا في أوروبا، وحققت 33 بطولة وانضممت لأكبر الأندية في العالم ولعبت بجوار أبرز اللاعبين الدوليين أريد الآن أن أذهب للولايات المتحدة وأن أواصل مسيرتي في كرة القدم هناك".

Ibrahimovic, Los Angeles Galaxy
Ibrahimovic, Los Angeles Galaxy

وقال دان بيكرمان رئيس مجموعة (ايه.ئي.جي) العملاقة للترفيه المالكة للنادي إن إبراهيموفيتش سيكون واحدا من ألمع النجوم في المدينة التي تحتضن هوليوود.

وأضاف بيكرمان لصحيفة لوس أنجليس تايمز :"تخلى عن أمور كثيرة من أجل الانضمام إلينا وقالها صريحة إنه جاء ليحقق البطولات فالأمر لا يتعلق بجني أمول لوس أنجليس مكان تجتمع فيه النجوم وسيكون إبراهيموفيتش واحدا من ألمع نجوم الرياضة الذين لعبوا هنا".

وأشارت بعض التقارير الصحفية أن إبراهيموفيتش، الذي أحرز 62 هدفا في 116 مباراة شارك فيها مع منتخب السويد وفاز بلقب الدوري مع فرق مختلفة في إيطاليا وهولندا وإسبانيا وفرنسا، سيحصل على ثلاثة ملايين دولار خلال الموسمين وهو بالرقم الهزيل مقارنة بعقده مع مانشستر يونايتد.