التوقيت السبت، 20 أبريل 2024
التوقيت 12:23 ص , بتوقيت القاهرة

رونالدينينو: كنت على بعد 48 ساعة فقط من الانضمام إلى مانشستر يونايتد ولكن

رونالدينيو
رونالدينيو

أجرت مجلة "FourFourTwo" حوارًا صحفيًا مع الأسطورة البرازيلية السابقة رونالدو دي أسيس موريرا المعروف لدى الجميع باسم "رونالدينيو"، خلال هذا الحوار تم سرد العديد من الأسرار والتفاصيل في حياة النجم البرازيلي الكروية والتي يبوح بها لأول مرة، سنرصد لكم تباعًا تفاصيل الحوار الذي أجراه رونالدينيو مع المجلة والذي نشرته بدورها على موقعها الإلكتروني.

أولى الفقرات التي سنسردها لكم، وهي حقيقة انتقال رونالدينيو إلى مانشستر يونايتد.
 
سئله الصحفي: "هل حقا كنت على وشك الإنضمام إلى مانشستر يونايتد في عام 2003، هل فعلًا ذلك هو أقرب نادي إنجليزي عرض عليك اللعب في إنجلترا أم هنالك أخر؟
 
رونالدينيو أجابه قائلًا: "نعم حدث ذلك وكنت على وشك الانضمام إلى اليونايتد، فقط كان ينقصني 48 ساعة وأكون رسميًا لاعبًا في الدوري الإنجليزي، لكنني تلقيت أتصالًا من "ساندرو روسيل"، رئيس برشلونة السابق يقول لي فيه "إذا أصبحت رئيسًا لبرشلونة، هل ستأتي معي وتصبح لاعبًا فيه" فأجبته بالطبع نعم، لقد كان الأمر مجرد تفاصيل مع يونايتد ولكن عندما اتصل روسيل ليقول أنه على وشك الفوز بالانتخابات في النادي الكتالوني، وعدته أنني سوف ألعب في برشلونة، لقد كانت مفاوضات سريعة وتمت في أسرع وقت".
 
وأضاف النجم البرازيلي قائلًا: "لقد أخبرت من كان يكلمني من مانشستر أننتي أختر البرسا بالفعل، كان ذلك هو الاختيار الصحيح، دوما احب اللاعبيين البرازيليون برشلونة، لدينا تاريخ كبير هناك، غير أي نادي أخر في أوروبا، نحن نكون سعداء باللعب هناك دوما، أنا أفتقد برشلونة كثيرًا لقد كانوا خمسة مواسم رائعة معهم حقا أفتقدهم".
 
يذكر أن، رونالدينيو قد لعب في صفوف برشلونة من عام 2003 إلى 2008 وانتقل لهم قادمًا من باريس سان جيرمان مقابل 33 مليون يورو، ونجح معهم في حصد لقبي للدوري الإسباني 2005 و 2006 ودوري أبطال أوروبا في 2006 والسوبر الإسباني مرتين عامي 2006 و 2005.
 
رونالدينيو مع دوري الأبطال
رونالدينيو مع دوري الأبطال
 
وأكمل رونالدينيو حديثه عن الأندية الإنجليزية قائلًا: "هناك ناد إنجليزي أخر حاول التعاقد معي، هو بلاكبيرن روفرز في 2011، تكلموا معي حينها لكنني رفضت وفضلت العودة إلى الوطن، كنت أشتاق للبرازيل حقًا.