التوقيت الثلاثاء، 16 أبريل 2024
التوقيت 10:32 م , بتوقيت القاهرة

هاتريك إيسكو في الأرجنتين رسالة تهديد لـ"زيدان".. هل اقترب موعد الرحيل؟

إيسكو خلال مباراة إسبانيا والأرجنتين
إيسكو خلال مباراة إسبانيا والأرجنتين

نجح المنتخب الإسباني أمس في تحقيق نتيجة ثقيلة على المنتخب الأرجنتيني والفوز بسداسية مقابل هدف، وذلك على ملعب واندا ميتروبوليتانو ضمن استعدادت المنتخبات لبطولة كأس العالم القادمة في روسيا، إيسكو لاعب ريال مدريد، تألق وظهر بشكل أكثر من رائع خلال المباراة ونجح في تسجيل ثلاثة أهداف هاتريك في الدقائق الـ 27 و52 و74.

*هاتريك إيسكو أمام الأرجنتين*

إيسكو الذي شارك هذا الموسم خلال 40 مباراة مع النادي الملكي ونجح في تسجيل 7 أهداف فقط وصناعة مثلهم، خرج بعد المباراة لـ توجيه بعض الرسائل إلي زيدان مدرب الريال.

إيسكو وجه حديثه إلى زيدان في أحد التصريحات الصحفية وقال "عندما لا يحصل اللاعب على الثقة أو اللعب بشكل منتظم في النادي فإنه يتعرض للضرر، ولكن التواجد واللعب المنتظم مع المنتخب الوطني يعطي اللاعب حياة وشعور رائع وذلك الذي أحظى به من قبل المدرب جولين لوبيتيجي "مدرب المنتخب الإسباني"، فهو يمنحني ثقته ويعطني فرصة لإثبات قدراتي وإمكانياتي داخل الملعب، بينما في مدريد هذا لا يحصل ولا أحصل على الفرصة الكاملة وهذا ما أريده".

أرقام إيسكو مع الريال تبدو ضعيفة مقارنة مما يعطيه مع المنتخب الإسباني، إيسكو ينجح في المساهمة بهدف مع الريال كل 348 دقيقة وهذا أقل 4 مرات مما يعطيه مع منتخب اللاروخا، وفي الفترة الأخيرة أصبح إيسكو زميل لـ دكة الإحتياط خلال مباريات الريال، ويعد إيسكو هو اللاعب رقم 11 من خلال الحصول على الدقائق مع الريال، فإيسكو ظهر مع الريال خلال 2439 دقيقة.

بعض الآراء تتفق مع زيدان، وترى أن اللاعب لا يستحق المشاركة أو أخذ الفرصة الكاملة، فهو يتباطأ كثيرا، ويهدر العديد من الكرات وأحيانا يكون عبئا ثقيلا على النادي الملكي، ولكن هذا الحال لا يسير مع المنتخب، فهو مع المنتخب يكون المحرك الأول ويعطي المنتخب الإسباني قدر كبير من الديناميكية واللعب الحسن، فهل فعلًا يحتاج إلى الفرصة الكاملة التي يريدها مثل التي يحصل عليه مع المنتخب، أم ما هو السبب في الفرق بين مستواه مع الريال ومستواه مع منتخب بلاده.

إيسكو وزيدان
إيسكو وزيدان

بعض التقارير الصحفية تؤكد اقتراب إيسكو من الرحيل عن ريال مدريد في الصيف المقبل، وأن إدارة الملكي قد تطلب رقم الـ 90 مليون يورو من أجل رحيل النجم الإسباني.

فهل يترك إيسكو الريال! أم ستكون هذه التقارير مثل التقارير التي تطلق كل عام في هذا الوقت وتتنبأ بقرب رحيل إيسكو ولكن يتألق في أواخر الموسم ويبقى اللاعب مع كتيبة المرينجي.