التوقيت الخميس، 28 مارس 2024
التوقيت 01:25 م , بتوقيت القاهرة

فيديو.. الأهلي يهزم الفجيرة بـ"رباعية" في احتفالية مرور 50 سنة على تأسيسه

الأهلى
الأهلى

حقق فريق فوزاً كبيراً بأربعة أهداف لهدف على نظيرة الفجيرة الاماراتي خلال المباراة الت جمعتهما مساء اليوم ، الثلاثاء، بملعب الفجيرة بمناسبة مرور 50 عاماً على تأسيس النادي الأماراتي .


سجل رباعية الأهلي، إسلام محارب (ثلاثة أهداف) و حسام غالي هدف ، فيما سجل هدف الفريق الأماراتي دانيلو.


وخاض الاهلي هذه المباراة بدون لاعبيه الدوليين بالمنتخبين الأول والأولمبي بجانب رباعي الفريق الأجنبي على معلول وباكا وأجايي وآزارو ، فيما خاضها الفُجيرة مُدعماً بعدد كبير من النجوم العرب في مقدمتهم عمر عبد الرحمن "عموري".

ونجحت "دكة" الاهلي في الظهور بمستوى جيد وأمطرت الفريق الاماراتي الذى يتولّى تدريبه الاسطورة الأرجنتينية مارادونا بعدد وافر من الأهداف.
وخاض الأهلى هذه المباراة بدون لاعبيه الدوليين بالمنتخبين الأول والأولمبى بجانب رباعى الفريق الأجنبى على معلول وباكا وأجايى وآزارو، فيما خاضها الفُجيرة مُدعمًا بعدد كبير من النجوم العرب فى مقدمتهم عمر عبد الرحمن "عموري".


الشوط الاول
جاءت بداية المباراة حماسية من جانب الفريقين وكاد حسام غالى يُسجل هدف التقدم للأهلى لكن حارس الفجيرة أنقذ الموقف بعدها سجل الفريق الإماراتى هدفًا ألغاه الحكم بداعى التسلل.

ضغط الأهلى على الفريق الإماراتى إلى أن نجح إسلام محارب فى تسجيل هدف التقدم لفريقه فى الدقيقة 17 حيث تلقى محارب كرة رائعة من عمرو السولية أودعها ببراعة فى شباك الفريق الإماراتي.

لم يهدأ الأهلى عقب الهدف ولعب بجدية أمام الفجيرة وألغى الحكم هدفًا سجله ميدو جابر بعدما تدخل بقوة مع ماجد ناصر حارس الفجيرة.
شهدت الدقائق الأخيرة من الشوط الأول حماسًا واضحًا من الفريقين واتخذت المباراة شكل الندية والإثارة وسط محاولات من الفريقين للتسجيل لكن الشوط ينتهى بتقدم بطل مصر بهدف إسلام محارب.

الشوط الثاني
جاءت بداية الشوط الثانى حماسية من جانب صاحب الأرض الذى ضغط بقوة وكاد عمورى يُسجل هدفًا رائعًا لكن القائم تعاطف مع الأهلي.


خرج على لطفى حارس الأهلى من مرماه للتغطية وكاد يتسبب فى اهتزاز مرمى فريقه لكن دفاع الأهلى أنقذ الموقف، بعدها تبادل لاعبو الأهلى الكرة وأهدر حمودى أكثر من فرصة للتسجيل.


ونجح حسام غالى فى تسجيل هدف ثانٍ للأهلى فى الدقيقة 54 من "ضربة مزدوجة" رائعة، ثم صنع غالى كرة أخرى لأحمد حمودى وكاد الأخير يُسجل لكن دفاع الفجيرة تدخل وأنقذ الموقف.

وخرج أحمد حمودى وشارك بدلاً من محمد شريف، وسجل إسلام محارب لاعب الأهلى هدف فريقه الثالث بعد فاصل من المراوغة على الطريقة المارادونية، وبعدها بأقل من دقيقتين سجل الفجيرة الهدف الأول مُستغلاً خطأ ساذجًا من على لطفى الذى فشل فى الإمساك بالكرة ليتدخل دانيلو ويُسجل الهدف الأول للفريق الأماراتي.

وأضاف إسلام محارب لاعب الأهلى الهدف الثالث له والرابع للأهلى فى الدقيقة 69 بعدما تلقى تمريرة رائعة من حسام غالى وانطلق محارب وأودع الكرة فى الشباك الإماراتية.

وفي دقائق المباراة الأخيرة حاول الفريقين التسجيل لكن دون جدوى لينتهي اللقاء بفوز ساحق للأهلي.