التوقيت الخميس، 28 مارس 2024
التوقيت 08:27 م , بتوقيت القاهرة

فيديو.. الأهلي يتقدم على الفجيرة بهدف "محارب" في الشوط الأول

الأهلى
الأهلى

انتهى الشوط الاول من مباراة الأهلي والفجيرة الإماراتي المُقامة حالياً بملعب الأخير بمناسبة مرور 50 عاماً على تأسيس النادي الإماراتي بتقدم الأهلي بهدف نظيف سجله إسلام محارب في الدقيقة 17.

 

يخوض الأهلي هذه المباراة بدون لاعبيه الدوليين بالمنتخبين الأول والأولمبي بجانب رباعي الفريق الأجنبي علي معلول وباكا وأجايي وآزارو، فيما يخوضها الفُجيرة مُدعماً بعدد كبير من النجوم العرب في مقدمتهم عمر عبد الرحمن "عموري".

جاءت بداية المباراة حماسية من جانب الفريقين، وكاد حسام غالي يُسجل هدف التقدم للأهلي، لكن حارس الفجيرة أنقذ الموقف بعدها سجل الفريق الإماراتي هدفاً ألغاه الحكم بداعي التسلل.

ضغط الأهلي على الفريق الإماراتي إلى أن نجح إسلام محارب في تسجيل هدف التقدم لفريقه في الدقيقة 17  حيث تلقي محارب كرة رائعة من عمرو السولية أودعها ببراعة في شباك الفريق الاماراتي.

 

لم يهدأ الاهلي عقب الهدف ولعب بجدية أمام الفجيرة وألغى الحكم هدفاً سجله ميدو جابر بعدما تدخل بقوة مع ماجد ناصر حارس الفجيرة.

 

شهدت الدقائق الأخيرة من الشوط الاول حماس واضح من الفريقين واتخذت المباراة شكل الندية والإثارة وسط محاولات من الفريقين للتسجيل لكن الشوط ينتهي بتقدم بطل مصر بهدف إسلام محارب.