التوقيت الأحد، 15 سبتمبر 2019
التوقيت 08:05 م , بتوقيت القاهرة

اخبار الزمالك يوم الثلاثاء.. 3 تصريحات خطيرة تلمح لحدث جلل

فريق الزمالك
فريق الزمالك

شهد نادى الزمالك، يوم الثلاثاء الموافق 20/ 3/ 2018 العديد من الأخبار الهامة، جاء في مقدمتها، 3 تصريحات خطيرة تلمح لحدث جلل خلال ساعات فى القلعة البيضاء، وجنش يغيب عن أول مران بعد وداع الكونفدرالية.

3 تصريحات خطيرة تلمح لحدث جلل خلال ساعات

ظهرت 3 تصريحات خطيرة تؤكد أن هناك أمرا ما سيحدث خلال الساعات القليلة المقبلة، من شأنه أن يقلب الأوضاع داخل القلعة البيضاء رأساً على عقب.

غاب محمود عبد الرحيم "جنش" حارس مرمى الزمالك عن المران الجماعى لفريقه يوم الثلاثاء بعد حصوله على إذن الجهاز الفنى بقيادة إيهاب جلال.

جنش يغيب عن أول مران للزمالك بعد وداع الكونفدرالية

وشهد مران الزمالك اليوم وجود حارس وحيد هو الناشئ محمود عبد المنصف الذى خضع لتدريبات قوية تحت إشراف مصطفى كمال مدرب الحراس فى ظل غياب جنش بعد حصوله على إذن من الجهاز الفنى وتواجد أحمد الشناوى في معسكر المنتخب الوطنى بسويسرا وانضمام عمر صلاح لمعسكر المنتخب الأولمبى فى السعودية.

كاسونجو يتلقى عروضًا إماراتية بعد جلسة وكيله فى دبى

عقد بلال نظير، وكيل أعمال الكونغولى كابونجو كاسونجو، مهاجم الزمالك، جلسة خلال الفترة الماضية مع أحد الوكلاء فى دبى بالإمارات، لمناقشة بعض عروض تسويق اللاعب الكونغولى فى الإمارات.

وأكد الوكلاء الذين عقد معهم وكيل كاسونجو جلسة فى الإمارات أن هناك أكثر من نادٍ إماراتى يتابع اللاعب فى إطار الاهتمام بضمه فى فترة الانتقالات الصيفية المقبلة وشارك اللاعب فى مران الزمالك مساء اليوم بعد تعافيه من الإصابة التى لحقت به فى الفترة الماضية على أن يغادر إلى بلاده مساء اليوم من أجل الالتحاق بمعسكر الكونغو استعدادًا لمواجهة تنزانيا وديا يوم 27 مارس الجارى، على أن يعود للقاهرة فجر يوم 29 مارس الجارى.

الأهلي يطالب عبد الله السعيد بعدم رد الـ40 مليون للزمالك

طلب عبد العزيز عبد الشافى زيزو المدير الرياضى بالأهلى ، من عبد الله السعيد مهاجم الفريق الأحمر بعدم رد مبلغ الـ40 مليون جنيه الذى حصل عليه من الزمالك، حتى يتقدم الأبيض بشكوى رسمية ضده.

عبد الله السعيد

وعلل زيزو طلبه من أجل التفاوض على إنهاء الأمر بشكل ودى مع إدارة الزمالك ، بحيث يتم استرداد العقود وإيصال الأمانة الذى يحمل توقيع اللاعب ، فى مقابل رد عبد الله السعيد للمبلغ الذى حصل عليه عند التوقيع.