التوقيت الجمعة، 26 أبريل 2024
التوقيت 02:51 ص , بتوقيت القاهرة

فلويد مايويذر بطل الملاكمة: سأقنع كريستيانو رونالدو بالاعتزال في نيوكاسل!

كريستيانو رونالدو مع فلويد مايويذر جونيور
كريستيانو رونالدو مع فلويد مايويذر جونيور

أثار بطل المصارعة العالمية الأمريكي "فلويد مايويذر جونيور"، الجدل بسبب التصريحات التي أطلقها حول مستقبل نجم الكرة العالمي كريستيانو رونالدو مع ناديه الحالي ريال مدريد الإسباني في المستقبل.

وأكد "مايويذر"، في تصريحات نقلتها صحيفة "دايلي ميل" البريطانية، أنه "قادر على شراء نادي نيوكاسل يونايتد، وجلب البرتغالي كريستيانو رونالدو إلى صفوفة، ليلعب من جديد في الدوري الإنجليزي".

وحقق أسطورة الملاكمة ثروة كبيرة من مسيرته الطويلة في حلبة المصارعة، وقام باستثمارها بشكل مربح، معبراً عن رغبته مؤخراً في شراء واحد من أعرق الإندية الإنجليزية

وقال "مايويذر": "أحب نيوكاسل، وشغف الجماهير بفريقهم، هؤلاء الرجال يحبون الاحتفال مثل أي مدينة وفي أي مكان في العالم، التقيت ببعض اللاعبين في العام الماضي، أنا دائمًا منفتح على الفرص التجارية الجديدة، وأنا أحب جميع الألعاب الرياضية، ولكن الاستثمار عن طريق القلب فقط هو أسرع وسيلة لخسارة المال، فيجب علينا التفكير بعقلنا لا بقلبنا في حالة الاستثمار".


واختتم بطل الملاكمة حديثه قائلًا:  "إن كريستيانو رونالدو يعد واحدًا من مشجعيه وصديق شخصي له، وإنه سيسعى لإقناعه بإنهاء مسيرته الكروية في نيوكاسل في حال قام بشراء النادي الإنجليزي الذي يحتل المركز الثالث عشر في الدوري.

سيلفي كريستيانو مع فلويد
سيلفي كريستيانو مع فلويد