التوقيت الجمعة، 19 أبريل 2024
التوقيت 05:01 م , بتوقيت القاهرة

محمد صلاح: هذا الرباعي سبب تألقي مع ليفربول

أكد محمد صلاح، نجم منتخب مصر ونادى ليفربول الإنجليزى، على أن النجاح الذى حققه مع "الريدز" هذا الموسم، لم يكن يتحقق إلا بمساعدة العديد من زملائه ضمن صفوف الفريق.


وقال "صلاح" في تصريحات لصحيفة "ميرور" البريطانية: "في البداية كان الثنائي روبرتو فيرمينو وساديو ماني، والآن انضم لهما الثنائي تشامبرلين وجوردان هندرسون بحكم أن هذا الرباعي يلعب بالقرب من مركزي داخل أرض الملعب".


وأضاف: "نحن نعرف بعضنا جيداً بسبب تواجدنا في التدريب كل يوم، الأمر الذي يجعل مهمتي في الوصول لشباك المنافسين أكثر سهولة في المباريات، نحن جميعًا سعداء معًا ونسعى جاهدين لإنهاء الموسم الحالي بالشكل الأمثل".


وكان محمد صلاح انضم لصفوف ليفربول الإنجليزي خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية، قادمًا من روما الإيطالي مقابل 42 مليون يورو بجانب 8 ملايين يورو "حوافز".


ويعد "صلاح" أسرع لاعب في تاريخ ليفربول يسجل 20 هدفًا وأكثر في موسم واحد بمسابقة الدوري الإنجليزي في 25 مباراة متفوقاً على دانييل ستوريدج وفرناندو توريس، بعدما احتاج كل منهما إلى خوض 27 مباراة لتسجيل 20 هدفًا، كما تفوق على روبى فاولر أحد أساطير ليفربول الذي احتاج لـ37 مباراة من أجل تسجيل 20 هدفاً فى بطولة الدورى.


ويحتل محمد صلاح حالياً المركز الثانى فى قائمة هدافى الدورى الإنجليزى برصيد 21 هدفاً، خلف هارى كين لاعب توتنهام صاحب الـ22 هدفاً.


اقرأ أيضًا


محمد صلاح يكشف طبيعة علاقته بـ"مورينيو"