التوقيت الثلاثاء، 23 أبريل 2024
التوقيت 03:01 م , بتوقيت القاهرة

موقع عالمي: برشلونة سينافس ريال مدريد بـ"شراسة" على ضم محمد صلاح

يستعد ناديا برشلونة وريال مدريد الإسبانيين، للدخول في معركة جديدة خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة لتدعيم صفوفهما ومواصلة المنافسة بينهما على حصد الألقاب.


ذكر موقع "فوتبول ترانسفير" العالمي، أن نادي برشلونة قرر رفع راية التحدي والدخول فى منافسة مع غريمه التقليدى ريال مدريد على الفوز بخدمات محمد صلاح نجم منتخب مصر الصيف المقبل، بعد المستويات الرائعة التى ظهر عليها مع ليفربول الانجليزى طوال الفترة الماضية.


وأضاف: "فى كل موسم يتنافس برشلونة وريال مدريد على حصد لقب الدورى الاسبانى، وعلى مدار السنوات الماضية، تقاسم الناديان الحصول على لقب الليجا فيما بينهما، لكن المنافسة هذا الموسم ضعيفة للغاية فى ظل تفوق برشلونة على ريال مدريد بفارق 19 نقطة".


تابع: "من المقرر أن يدخل برشلونة وريال مدريد فى معركة تنافسية جديدة الصيف المقبل تكون أشرس من المنافسة التى تجمعهما هذا الموسم على الفوز بلقب الدورى الاسبانى، تتمثل تلك المعركة فى الحصول على خدمات محمد صلاح".


واصل الموقع العالمى حديث عن الصراع المنتظر بين برشلونة وريال مدريد على الفوز بخدمات محمد صلاح الصيف المقبل، قائلاً: "برشلونة تعاقد فى يناير الماضى مع فيليب كوتينيو قادماً من ليفربول، دعونا ننتظر عما إذا كان النادى الانجليزى سيوافق على رحيل أحد نجومه الصيف المقبل، لاسيما وأنه سيواجه معركة صعبة للحفاظ على لاعبه المصرى".


إقرأ أيضًا


ريال مدريد.. إن مع العسر لقب أوروبي!