التوقيت السبت، 08 أغسطس 2020
التوقيت 08:48 م , بتوقيت القاهرة

محمد عنتر.. 15 مباراة في الدوري = 15 مليون جنيه

ضجة كبيرة صحبت صفقة انتقال محمد عنتر لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأسيوطي، إلى نادي الزمالك في فترة الانتقالات الشتوية الجارية، بعد أن تحولت وجهة اللاعب فجأة من النادي الأهلي إلى القلعة البيضاء.


كانت كل المؤشرات تدل على انتقال اللاعب من الأسيوطي إلى الأهلي، مقابل 13 مليون جنيه، بالإضافة إلى نسبة 20% في حالة إعادة بيعه مرة أخرى، ولكن بين عشية وضحاها تحولت الوجهة تماما.


في ساعة مبكرة من أمس السبت، أعلن نادي الزمالك، ضم اللاعب رسميا قادما من الأسيوطي لمدة أربعة مواسم ونصف الموسم، مقابل 15 مليون جنيه، في صفقة كبيرة للغاية.


الصفقة أحدثت جدلا كبيرا لإنها جاءت من أحضان القلعة الحمراء، كما أن سعرها كبير للغاية، وهي أكبر صفقة للاعب داخل مصر، فلم ينتقل أي لاعب مصري من نادي مصري إلى أخر مقابل هذا المبلغ. 


محمد عنتر لعب 15 مباراة فقط في الدوري الممتاز، استحق عليهم 15 مليون جنيه، فاللاعب الذي تعاقد معه الأسيوطي من مركز شباب أبو تيج بألاف قليلة، بعد أن صعد إلى دوري الأضواء والشهرة، لعب فقط 15 مباراة في الدوري، لينتقل بعد ذلك إلى الزمالك مقابل 15 مليون جنيه.


على مدار 15 مباراة، شارك عنتر في 1269 دقيقة، وسجل ثلاثة أهداف، وصنع خمسة، ونال الكارت الأصفر مرة واحدة، ولم يتعرض للطرد على مدار المباريات التي شارك فيها.


اقرأ ايضا


جلسة خاصة بين إيهاب جلال ومحمد عنتر