التوقيت الأحد، 05 يوليه 2020
التوقيت 08:59 ص , بتوقيت القاهرة

فيديو.. الرجاء يتقدم على الأهلي بهدف في الشوط الأول

انتهى الشوط الأول من مباراة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، مع مضيفه الرجاء، المقامة على ملعب الإسكندرية، في الجولة العشرين من مسابقة الدوري الممتاز، بتقدم أصحاب الأرض على الأهلي بهدف دون رد.


بدأ الأهلي المباراة بتشكيل به عدة تغييرات عن المباراة السابقة، حيث دفع البدري بمحمد الشناوي في حراسة المرمى، وأمامه الرباعي باسم علي ومحمد هاني وأيمن أشرف وعلي معلول وفي الوسط أشرك هشام محمد وعمرو السولية وعبد الله السعيد ووليد سليمان وجونيور أجاي، وفي الهجوم وليد أزارو.


بداية المباراة كانت هادئة من جانب كلا الفريقان فلم تشهد الدقائق الأولى أي خطورة حقيقة باستثناء فرصة خطيرة واحدة للنيجيري جونيور أجاي والذي تلقى تمريرة رائعة من عبد الله السعيد صوبها قوية لتمر بجوار القائم الأيمن للرجاء بسنتيمترات قليلة.


وظهرت الفوارق الفردية بين لاعبي الأهلي والرجاء، حيث سيطر الفريق الأحمر على مجريات المباراة تماماً وظهرت ملامح الخطورة بفضل تحركات الثلاثي وليد سليمان وعبد الله السعيد وأجاي.


وفي الدقيقة 25 صوب وليد سليمان كرة قوية تصدى لها محمود الزنفلي حارس الفريق المطروحي بكل براعة، ليضيع على أبناء الأهلي فرصة الهدف الأول.


وواصل لاعبي الأهلي ضغطهم على مرمى الرجاء بغية إحراز هدف التقدم، لكن جميع المحاولات افتقدت للدقة.


وفي الدقيقة 31 سجل عمرو السولية هدفا "أبيضا" للأهلي بعدما سقط في مصيدة التسلل، ليرفض حكم المباراة طارق سامي إعلانها هدفا للفريق الأحمر.


ومن هجمة مرتدة للرجاء انفرد حمادة ناصر بمرمى محمد الشناوي محرزا الهدف الأول للفريق المطروحي في الدقيقة 41، على عكس سير المباراة.


حاول الأهلي بكل الطرق إدراك هدف التعادل قبل نهاية الشوط، ولكن دفاع الرجاء كان منظما ومنع كافة الهجمات من الوصول إلى حارس المرمى، لينتهي الشوط بتقدم الرجاء بهدف دون رد.


 



 


اقرأ أيضا


البدري يعلن تشكيل الأهلي لمواجهة الرجاء.. هشام محمد أساسيا