التوقيت الأحد، 28 أبريل 2024
التوقيت 05:36 م , بتوقيت القاهرة

أخبار الدوري المصري اليوم .. انبي يفتح المزاد على صلاح محسن

يستعرض "دوت كورة"، أهم أخبار الدوري المصري اليوم، والتي كان أهمها ملف تدعيمات يناير للأندية، بالإضافة إلى المبلغ الذي رصده نادي إنبي لبيع مهاجمه صلاح محسن.


انبي: 2 مليون يورو تسعيرة بيع صلاح محسن


فتح نادي انبي المزاد على شراء صلاح محسن مهاجم الفريق البترولى خلال الميركاتو الشتوى الجاري سواء داخلياً أو خارجياً، بعدما تلقى اللاعب عروضاً بالجملة أبرزها من الأهلي والزمالك وأوستريا فيينا النمساوي ومارسيليا الفرنسي فضلاً عن مراقبة بروسيا دورتموند للاعب المتألق هذا الموسم.


وقال علاء خشب رئيس انبي: "لن نبيع صلاح محسن بأقل من 2 مليون يورو بعدما تلقينا عرضاً من أوسترا فيينا النمساوى بهذه القيمة، لا يفرق معنا النادى الذى سنبيعه له ..القيمة المالية ستحسم وجهة اللاعب".


أضاف رئيس نادي انبي قائلا: "في حالة عدم حصولنا على هذا المبلغ سنعلن استمرار اللاعب داخل صفوف الفريق في الفترة المقبلة بشكل رسمي".


الإسماعيلي يقترب من المدرب الفرنسي هيبرت فيلود


وصلت مفاوضات مفاوضات النادي الإسماعيلي مع المدير الفني الفرنسي السابق لفريق النجم الساحلي الفرنسي هيبرت فيلود إلى مراحل متقدمة بعد أن تم تكثيف المفاوضات معه في الساعات الماضية.


وأفاد مراسل "دوت كورة" أن مجلس إدارة الإسماعيلي دخل في مفاوضات مكثفة مع المدرب الفرنسي في الساعات الماضية لتولي القيادة الفنية للإسماعيلي خلف المدير الفني السابق للفريق أبو طالب العيسوي.


ومن المنتظر أن يتم حسم الأمور بين الطرفين خلال ساعات في حالة الاتفاق على كل الأمور المالية ليصل المدير الفني الفرنسي لقيادة الإسماعيلي.


ومن أبرز إنجازات المدير الفني الفرنسي في السنوات الماضي نجاحه في الفوز ببطولة الدوري مع فريق اتحاد العاصمة الجزائري عام 2013 / 2014 ورحل بعد ذلك عن الفريق الجزائري ودرب عددا من الفرق العربية ومنها النجم الساحلي.


الإسماعيلي يتعاقد مع مهاجم غاني


تعاقد مجلس إدارة النادي الإسماعيلي مع اللاعب الغاني توماس أبيا لاعب فريق هارتس أوف أوك ليكون اللاعب واحدا من الصفقات الشتوية الجديدة للإسماعيلي.


أفاد مراسل "دوت كورة" أن توماس هو لاعب بمنتخب غانا للمحليين وتألق مع نادي هارتس أوف أوك وأحرز العديد من الأهداف في الفترة المقبلة، ويجيد أبيا اللعب تحت رأسي المهاجمين.


وسينتظم اللاعب في تدريبات الإسماعيلي خلال الساعات المقبلة استعداداً لمباراة الأهلي والمقرر لها يوم الثلاثاء.