التوقيت الأحد، 28 أبريل 2024
التوقيت 02:21 م , بتوقيت القاهرة

أخبار الدوري المصري اليوم.. الإسماعيلي يدرس المطالبة بحق رعاية علي جبر

أخبار الدوري المصري اليوم، يستعرضها "دوت كورة" في التقرير التالي، والذي جاءت أهم الأخبار فيه من أندية مصر المقاصة والإسماعيلي.


الإسماعيلي يدرس المطالبة بحق رعاية علي جبر


 


كشف مصدر مقرب من مجلس إدارة النادي الإسماعيلي، عن دراسة المجلس لمدى إمكانية طلب حق رعاية في مدافع فريق الزمالك علي جبر بعد اقتراب انتقاله رسمياً للدوري الإنجليزي.


أوضح المصدر أنه سيتم دراسة كل الأمور القانونية للحفاظ على حقوق النادي في حالة أحقيته بالحصول على حق رعاية من انتقال اللاعب للدوري الإنجليزي.


كان علي جبر لعب للإسماعيلي منذ عدة سنوات سواء داخل قطاع الناشئين أو الفريق الأول قبل أن يرحل عن النادي وينتقل للاتحاد السكندري ومنه إلى الزمالك.


 


المقاصة يعلن غياب فوافي أمام الإنتاج


قال الجهاز الطبي للفريق الأول لكرة القدم بنادي مصر للمقاصة، بقيادة أمين رفعت إن لاعب خط الوسط المهاجم باولن فوافي، لن يتمكن من المشاركة مع الفريق الفيومي، في مباراته المقبلة أمام الإنتاج الحربي والمقرر لها بعد الخميس ضمن مواجهات الجولة الـ20 لمسابقة الدوري.


أوضح طبيب المقاصة أن فوافي مصاب بكدمة قوية في مشط القدم خلال مشاركته في المباراة الماضية أمام الأهلي ويحتاج إلي فترة راحة لمدة 3 أيام، حتى لا تتفاقم الإصابة وبعدها سيخضع لتدريبات تأهيلية لتجهيزه لمباراة الداخلية بالجولة 21 والمقرر لها الثلاثاء المقبل.


وخضع باولن فوافي، اليوم الثلاثاء، لجلسة تأهيلية بالثلج على مشط القدم، تحت إشراف طبيب الفريق، ولم يشارك اللاعب في تدريب الفريق خوفا من تفاقم الإصابة.


قائمة بتروجت لمواجهة انبي في الدوري


أعلن الجهاز الفني لفريق بتروجت اختيار 20 لاعبا للدخول في المعسكر المغلق اليوم، الثلاثاء، استعدادا لمواجهة انبي غدا، الأربعاء، في الجولة العشرين للدوري الممتاز.


ضمت القائمة المختارة:


علي فرج وعمرو حسام وعمرو حسن وكريم طارق وعصام صحبي وعمر النجدي وأحمد العجوز وطه عادل وعلي عيد وعبدالعزيز سيد ومحمد عبد الفتاح وإسلام جمال وعلاء علي وأحمد جعفر ومحمد سالم ومحمد عادل جمعة وعبد الرحمن السيد وأحمد جمال ومحمد أبو النجا ومحمد شاهين.


ودخل الفريق بقيادة طارق يحيى المدير الفني وحمادة أنور مدير الكرة معسكره المغلق بعد نهاية مران اليوم استعدادا لخوض مباراة الغد المهمة للفريق البترولي.


اقرأ أيضا: 


دجلة يحصل على 20% من عائد بيع "العش" في الأهلي