التوقيت الأحد، 05 مايو 2024
التوقيت 12:38 م , بتوقيت القاهرة

مدرب النصر السعودي يحدد مصير حسام غالي أول ديسمبر

حدد جوستافو كوينتيروس، المدير الفني لفريق النصر السعودي، الأول من ديسمبر المقبل موعدا لتحديد مصير اللاعبين الأجانب فى صفوف الفريق وأبرزهم المصري حسام غالي، سواء بالاستمرار ضمن صفوف "العالمي" حتى نهاية الموسم الحالي أو الرحيل خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.


وذكرت صحيفة "عين اليوم" السعودية، أن جوستافو كوينتيروس، المدير الفني لفريق النصر السعودي، لم يقرر حتى الآن الاستغناء عن بعض اللاعبين الأجانب فى فترة الانتقالات الشتوية، حيث يحتاج لمزيد من الوقت للتعرف بشكل أكبر على المحترفين الحاليين.


وأضافت الصحيفة أن مدرب النصر السعودي سيعد تقريرا وافيا عن اللاعبين الأجانب مطلع ديسمبر المقبل لإدارة النادي لتحديد مصير هؤلاء بسواء بالاستمرار ضمن صفوف الفريق أو منحهم الضوء الأخضر للرحيل.


جدير بالذكر أن جماهير النصر السعودى أبدت في وقت سابق إستياءها الشديد من تراجع أداء الثلاثى المغربي سعد لكرو والمصرى حسام غالى والليبيري ويليام جيبور، خلال المباريات التى شارك بها الثلاثي هذا الموسم.


<iframe src="https://www.facebook.com/plugins/post.php?href=https%3A%2F%2Fwww.facebook.com%2Fdotmsrkoora%2Fposts%2F1849783605334142&width=500" width="500" height="412" style="border:none;overflow:hidden" scrolling="no" frameborder="0" allowTransparency="true"></iframe>