التوقيت السبت، 27 أبريل 2024
التوقيت 04:45 م , بتوقيت القاهرة

حسام غالي.. الهارب بالأربعة

حالة من الغضب انتابت بعض جماهير النادي الأهلي، على مواقع التواصل الاجتماعي، بسبب طلب حسام غالي، الرحيل عن النادي، والانتقال إلى الدوري السعودي.


وكان حسام البدري المدير الفني للفريق، أكد أمس أن غالي تحدث معه، وطالبه بالرحيل إلى النصر السعودي، وهو ما تسبب في موجة غضب كبيرة تجاه اللاعب.


جمهور الأهلي ازداد غضبا تجاه اللاعب، الذي قرر الرحيل في عام 2013، متجهًا إلى نادي ليرس البلجيكي، حيث قال في هذا التوقيت أن مستقبل أولاده أهم من الأهلي.


حسام غالي، رفض الاستمرار مع الأهلي في عام 2001، وقرر الرحيل إلى نادي فينورد الهولندي ليبدأ رحلة الاحتراف الأوروبي، والتي استمرت حتى عام 2009 والتي اختتمها في النصر السعودي قبل العودة إلى الأهلي.


رفض قائد النادي الأهلي، الانضمام إلى المنتخب الوطني في بطولة الأمم الإفريقية عام 2008، بسبب دخوله في مفاوضات مع نادي ديربي كاونتي الإنجليزي، وبالفعل لم يشارك في البطولة واختار حياة الاحتراف عن المنتخب الوطني.


وفي عام 2012، أصيب بالرباط الصليبي، ليقرر الأهلي علاجه في ألمانيا، على الرغم من الحالة المالية الصعبة التي كان يمر بها النادي، بسبب توقف النشاط، وعندما عاد اللاعب للمباريات والتدريبات، رفض تجديد تعاقده مع الأحمر وانتقل إلى ليرس البلجيكي.


اليوم، وللمرة الرابعة، يختار حسام غالي الرحيل عن النادي، مفضلًا مصلحته الشخصية، على مصلحة النادي، الذي حجز له مكان في القائمة الإفريقية، وفي الوقت الذي يحتاج فيه البدري إلى كل اللاعبين من أجل الفوز بدوري أبطال إفريقيا.