التوقيت الثلاثاء، 30 أبريل 2024
التوقيت 04:30 م , بتوقيت القاهرة

معمار المرشدي تنفذ مشروعات جديدة باستثمارات تتجاوز مليار جنيه

كشفت مجموعة "معمار المرشدي"، عن بدء تنفيذ مشاريعها الجديدة "قطامية جيت" و"ليك فرونت"، بالطريق الدائري ومدينة السادس من أكتوبر، باستثمارات تتجاوز المليار جنيه.


ويعد مشروع "قطامية جيت"، أحدث مشروعات الشركة على مساحة اجمالية تبلغ حوالي 43700 متر مربع تقريبا بالطريق الدائري ومشروع "ليك فرونت" كومباوند سكنى متكامل بمدينة السادس من أكتوبر، على مساحة 37 فدان باستثمارات تتجاوز المليار جنيه.


وقال عمر مرشدي، مدير التسويق بالشركة، أن "معمار المرشدي" تخطط، خلال المرحلة الحالية لتوسعة حجم استثماراتها وتنفيذ مشروعات عقارية متنوعة، في ظل الطلب المتزايد على الوحدات العقارية وحاجة السوق لمشروعات مميزة، مشيرًا إلى أن القطاع يشهد تناميًا وانتعاشًا ملحوظًاً.


وتابع مرشدي، أن مشروع "قطاميه جيت" يقع في بقعة مميزة من طريق القطامية – العين السخنة وعلى الطريق الدائري في مواجهة مشروع آخر نفذته شركة "معمار المرشدي" وهو "وان قطاميه" الذي لاقى أقبالاً كثيفاً وينتظر تسليم وحداته قريباً.


وأوضح مرشدي، انه بخصوص تصميمات مشروع "ليك فرونت" فقد صمه أحد أفضل بيوت التصميم في أوربا وأنها من أحدث صيحات العمارة الحديثة حيث تتكون المباني من واجهات زجاجية تعطى أكبر استمتاع بالمساحات الخضراء والبحيرات الصناعية والمسطحات المائية وبتوازن مثالي بين المباني السكنية والخدمية وبين المساحات الخضراء والبحيرات والمسطحات المائية وكذلك التخطيط العام للمشروع الذي يراعى متطلبات الحياة الحديثة ويمنح أعلى درجات الرفاهية وسط بيئة هادئة، مريحة ومبهرة لسكانه.


وتنفذ مجموعة "معمار المرشدي"، التي تضم شركتي معمار المرشدي و"إيه إم بي" للتطوير العقاري، عدة مشروعات، منها "دجلة جاردنز"، و"دجلة بالمز" بالسادس من أكتوبر، "ووان قطاميه" على الطريق الدائري بالقطامية، و"ريحانا ريذندس" بزهراء المعادي، ومشروعات "دجلة فيو"، و"جراند سيتي"، وكريستال بلازا، وبافاريا تاون وسليفر سكايز، وجراند جيت بالمعادي، ودجلة لاند مارك.


اقرأ أيضا


الإسكان تكشف عن عدد المتقدمين لحجز الأراضي في 19 مدينة