التوقيت الجمعة، 29 مارس 2024
التوقيت 03:06 م , بتوقيت القاهرة

منتج جديد من "كاسبرسكي" لتأمين شبكات الشركات

يواجه مسؤولو تكنولوجيا المعلومات عددا متزايدا ومتنوعا من التهديدات الإلكترونية الخارجية، في حين أن هناك تهديدات داخلية لا تقل خطورة عنها، منها ارتفاع عدد الأجهزة الشخصية المتصلة بشبكة الشركة في أماكن العمل، والكم الهائل من المعلومات التي يتم تبادلها، وهذان العاملان يخلقان صعوبات في الرقابة على الأجهزة والبرامج داخل الشبكة، وهو ما قد يجعلها أكثر عرضة للثغرات الأمنية.


وكشفت شركة "كاسبرسكي لاب" عن منتجها الجديد لأمن نقاط النهاية الخاص بالشركات Kaspersky Endpoint Security for Business Service Pack، والذي يتميز بأنه سهل التطبيق والإدارة، ويتيح إدارة جميع الأجهزة المتصلة بشبكة الشركة دون أي تأثير يذكر على الأداء والانتاجية.


وكشف استطلاع أجرته كاسبرسكي لاب وB2B International عام 2014، أن أكثر من 26% من المستطلعين في دول مجلس التعاون أقروا بأن توفير الحماية ضد تسرب البيانات السرية كان على قائمة أولوياتهم، وأجمع 51% من المستطلعين على أن الفيروسات والديدان الخبيثة وأحصنة طروادة، كانت من بين أكثر ثلاثة تهديدات إلكترونية كانوا قد تعرضوا لها، فيما أقر 13% منهم بتعرضهم لهجمات إلكترونية مستهدفة.


وقالت الشركة في بيان صحفي، أن منتج  Kaspersky Endpoint Security for Business يتيح سهولة في التطبيق والإدارة والتحكم المركزي بجميع الأجهزة المتصلة بشبكة الشركة، كما يوفر حماية موثوقة ضد الهجمات الإلكترونية. وسيتمكن مسؤولو تكنولوجيا المعلومات من تتبع الثغرات الأمنية في أجهزتهم بسهولة وجرد مخزون المعلومات وتطبيق وتحسين السياسات الأمنية لتجنب فقدان وسرقة البيانات.


ويمكن الآن للعملاء "كاسبرسكي لاب" في دول مجلس التعاون الخليجي تحديث منتج Kaspersky Endpoint Security 10 الى Service Pack.