التوقيت الثلاثاء، 04 أغسطس 2020
التوقيت 07:20 ص , بتوقيت القاهرة

أفضل تطبيقات الهواتف الذكية لشهر مايو

تعرف معنا على أفضل التطبيقات، التي تم إطلاقها في شهر مايو، أو حصلت على تحديث مميز خلاله، كي تحملها على هاتفك الذكي أو كمبيوترك اللوحي.


1- Google Photos


طورت "جوجل" تطبيق الصور "Google Photos"، ليقدم مساحة تخزين مجانية غير محدودة لحفظ الصور، التي تصل دقتها لـ16 ميجابكسل، والفيديوهات حتى دقة 1080 بكسل، مع إمكانية تخزين صور بدقة أعلى، لكن سيتم تخزينها على المساحة، التي يحصل عليها المستخدم، مع إنشاء حساب على "جوجل"، والتي تبلغ 15 جيجابايت.


التطبيق مجاني ومتاح لنظامي التشغيل أندرويد وiOS، وعلى الويب للكمبيوترات الشخصية.



2- Periscope


يتيح التطبيق التابع لـ"تويتر" بث لقطات فيديو مباشرة على موقع التدوين المصغر، ويتم إخطار متابعي المستخدم عند بثه لأي فيديو، كما سيكون بإمكانهم التفاعل معه، عبر التعليقات، وإرسال القلوب، التي تعبر عن إعجابهم، وعند انتهاء البث يستطيع المتابعون مشاهدة إعادته، خلال مدة لا تتجاوز 24 ساعة.


التطبيق مجاني متاح لنظامي التشغيل أندرويد وiOS.


3- VyuTv


يوفر التطبيق طريقة سهلة لمتابعة التليفزيون، حيث يسمح للمستخدمين بمتابعة البرامج والممثلين المفضلين لديهم، كما يتيح لهم معرفة آخر الأخبار والفيديوهات، ويسمح لهم بالتعبير عن آرائهم في المواد المختلفة، ومشاركتها مع أصدقائهم عبر وسائل التواصل الاجتماعي، كما يقدم تبويبا خاصا بشهر رمضان المقبل، وقسما لعشاق كرة القدم.


التطبيق مجاني ومتوفر بنسخته الرسمية لنظام iOS والنسخة التجريبية لنظام أندرويد.


4- Snap Me Up


تقوم فكرة التطبيق على التأكد التام من إيقاظك قبل أن يتوقف عن إطلاق رناته، حيث أنه لن يصمت إلا إذا التقطت صورة ذاتية عليه، من خلال كاميرا الهاتف، فبالتأكيد بعد أن تنهض لتلتقط الصورة وتفتح عينيك وتضغط على زر الالتقاط، لتتخلص من إزعاجه، لن تحتاج لتغفو من جديد.


التطبيق مجاني ومتاح لمستخدمي أندرويد.


5- Inbox 


وينظم تطبيق "Inbox" رسائل البريد الإلكتروني "Gmail"، ويعرضها على نحو أفضل، يتوافق مع أولوياتها، واهتمامات المستخدم، كما يسمح بالتراجع عن إرسال رسالة، في حال أرسلها المستخدم للشخص الخطأ، أو عدل لسبب ما عن إرسالها، 


التطبيق مجاني ومتوفر لنظامي أندرويد وiOS.



Adobe Lightroom- 6


يوفر التطبيق مجموعة واسعة من الخيارات والأدوات لتعديل الصور، وإضافة اللمسات الفنية إليها، ما سيساعد المستخدمين في رفع صور مميزة على الشبكات الاجتماعية.


التطبيق مجاني ومتاح لنظام أندرويد وأجهزة آيفون وآيباد.