التوقيت الخميس، 25 أبريل 2024
التوقيت 09:53 م , بتوقيت القاهرة

تطبيقات "فيس بوك" تحطم الأرقام القياسية

كشف المدير التنفيذي للشركة المالكة لشبكة التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، مارك زوكربيرج، خلال المؤتمر السنوي للمطورين F8، الذي تنظمه الشركة حاليا، في مدينة سان فرانسيسكو الأمريكية، أن التطبيقات التابعة للشركة سجلت عددا كبيرا من المستخدمين النشطين شهريا.


وأوضح زوكربيرج أن عدد مستخدمي "إنستجرام" وصل لنحو 300 مليون، في حين بلغ عدد مستخدمي "واتس آب" 700 مليون، وهو نفس الرقم الذي سجله كل من "فيس بوك ماسنجر" وتطبيق إدارة المجموعات "Facebook Groups"، في حين يبلغ عدد مستخدمي الشبكة الاجتماعية 1.4 مليار.


وقال زوكربيرج، عبر حسابه على الشبكة الاجتماعية، إن"فيس بوك" تحول من مجرد "تطبيق واحد أزرق" على هواتف المستخدمين، قبل سنوات، إلى عائلة تطبيقات، إلى جوار ماسنجر وإنستجرام وواتس آب وGroups.


وأضاف "نحن نبني هذه العائلة لتعطيك تجارب فريدة من نوعها، لمشاركة كل ما هو مهم بالنسبة لك مع المجموعات المختلفة من الأشخاص، الذين يهمونك"، وتابع "ومن الأمثلة، منصة ماسنجر، التي ستجعلك قادرا على استخدام تطبيقات جديدة مبتكرة لإجراء مكالمات أكثر ثراء".


 


 


 


 


This F8 is all about the future of sharing.Facebook has gone from being one blue app on your phone a few years ago to...

Posted by Mark Zuckerberg on Wednesday, March 25, 2015