التوقيت الأحد، 05 مايو 2024
التوقيت 09:51 ص , بتوقيت القاهرة

فيديو| العربي يفتتح معرضا تفاعليا للأجهزة المنزلية بـ"مول العرب"

كتب- تامر إمام وعبد المقصود الملاح:


افتتحت مجموعة العربي أمس الخميس، أحدث وأكبر ميجا ستور "تفاعلي" للأجهزة المنزلية بمصر، على مساحة 1300 متر مربع، داخل مول العرب بمدينة 6 أكتوبر.


ويطرح المعرض لزواره خاصية تجربة المنتج "Product Experience"، للتعرف على استخداماته وتطبيقاته المختلفة، كميزة تنافسية وتسويقية متطورة ينفرد بها "ميجا ستور العربي مول العرب" عن غيره من معارض الأجهزة المنزلية والإلكترونية فى مصر.



وأكد رئيس قطاع التسويق بمجموعة العربى، محى الدين العربي، أن المعرض يضم مجموعة متنوعة من العلامات التجارية المتميزة لجميع منتجات الأجهزة المنزلية، فضلا عن مخاطبته لكل الشرائح، الذي يمكنه لأول مرة أن يكتشف بنفسه مميزات المنتج عن قرب دون الاكتفاء بالمشاهدة فقط، وهي الخاصية التي يقدمها المعرض لزواره بغض النظر عن شرائهم لأي منتج من عدمه.


وتابع العربي: "معرض مول العرب سيتسم بعنصري الحداثة والتوفير، حيث يضم بين أرجائه توليفة من أفضل مخرجات تكنولوجبا إنتاج الأجهزة المنزلية في الطهي والتبريد والعرض التليفزيوني ثلاثي الأبعاد وغيرها من المنتجات التفاعلية، والتي تقدم بأسعار اقتصادية تلائم حاجات الأسرة المصرية التي طالما وثقت في جودة خدمات ومنتجات المجموعة وهو الشعار الذي نسعى دوما إلى ترسيخه في أذهان المستهلك المصري".