التوقيت السبت، 27 أبريل 2024
التوقيت 03:16 ص , بتوقيت القاهرة

برعاية "دوت مصر".. انطلاق الدورة الخامسة لفعاليات "بيكر زون" مايو المقبل

فعاليات بيكر زون بكايرو فيستيفال سيتي
فعاليات بيكر زون بكايرو فيستيفال سيتي

تنطلق مطلع مايو المقبل، فعاليات الدورة الخامسة لاحتفال "بيكر زون"،  الحدث المصري الأول والأشهر في مجال رياضات المغامرة من رياضة الدرجات النارية والبخارية ورياضة السيارات والرياضات الحرة.

ويصاحب الحدث منطقة عرض تجمع بين أفضل الشركات العالمية الرائدة في صناعة الدرجات والدرجات النارية والبخارية والتي ستقوم بعرض أحدث إصداراتها بطرق حديثة وجذابة.

"بيكر زون" هو الحدث الأول من نوعه في مصر يسعى إلى خلق مجتمع دراجين يجمع كل الفئات والأعمار المحبة لركوب الدرجات والدرجات النارية والبخارية بمصر تحت مظلة واحدة.

large-1985416682050832480

وقررت شركة فينومينا، الجهة المنظمة لبيكر زون، إقامة الدورة الخامسة للحدث في الفترة من 4 إلى 5 مايو 2018 في كايرو فستيفال سيتي، في احتفال كبير للسنة الخامسة على التوالي.

على مدى السنوات الأربعة الماضية، أصبح "بيكر زون" حديث المدينة واهتمام العديد من المصريين من مختلف الفئات والأعمار ليصبح  قصة نجاح ولدت من مجرد فكرة.

واستقبلت نسخة "بيكر زون"  لعام 2017 أكثر من 14000 زائر متضمنة راكبي الدراجات النارية والهوائية ، وبرزت أكثر من 70 علامة تجارية من خلال 35 عارض مثل "Ducati" "Mobil" ، "Havoline" ، "NGK" ، "Yamaha" ، "Nacita" ، "Benelli و "UBER". بالإضافة إلى عرض السيارات الكلاسيكة ومسيرة فرق رالي الصحراء و الفرق الموسيقية ، كما تم عرض الطيران الشراعي وعروض الدراجات النارية وعروض Off Track ,

وشهدت أيضا إطلاق منطقة خاصة بالكشافة الصغار لتدريب الأطفال على تنمية قدرتهم الجسدية والعقلية ومساعدتهم على التعامل مع المجتمع والعمل على تنميته.

2868591022965711680

وقال محمود مازن، المدير التنفيذي لشركة فينومينا المنظمة للحدث، "نحن فخورون وسعداء للغاية بنجاح بيكر زون على مدار الدورات السابقة، وخلال العام الحالي سيحمل الحدث العديد من المناطق الجديدة ومفاجئات كبيرة مختلفة، وسوف يستمتع جميع محبي الرياضة من جميع الأعمار بقضاء وقت ممتع معنا، وهذا هو هدفنا الرئيسي من هذا الحدث".

وسيضم الحدث أيضا هذا العام الكثير من المفاجآت ومنها رياضات الماء والهواء والصيد والسباحة والغطس وقفز المظلات.