التوقيت الأربعاء، 08 مايو 2024
التوقيت 06:39 ص , بتوقيت القاهرة

برعاية "دوت مصر".. نجاح كبير للموسم الرابع من فعاليات Biker Zone

حققت الدورة الرابعة لمعرض Biker Zone نجاحا كبيرا بمشاركة عدد كبير من الرعاة من بينهم موقع "دوت مصر".


انطلاق Biker Zone لعشاق الدراجات الهوائية


وشهدت الدورة التي أقيمت مؤخرا في كايرو فيستفال سيتي، العديد من الرياضات المختلفة الجديدة والعارضين ايضاً، فعلى سبيل المثال ضمت فقرة الاستعراض بالدراجة النارية عامر غانم وفريقة الذي أضاف علي العرض شكل ممتع مختلف، وأيضا منطقه الـ Off Road التي هي دائما محط جميع الأنظار وينتظرها الجمهور للاستمتاع كل عام.


انطلاق Biker Zone لعشاق الدراجات الهوائية


كما شهد أيضاً الـ performance zone هذا العام ألعاب جديدة وخطيرة، فقد شارك معنا Ghibli Raceway وهم من أكبر وأشهر مؤسسين الـ Karting  في الشرق الأوسط وشارك أيضاً ألعاب محترف مثل الـ capoeira و parkour والعديد من الألعاب الأخرى المثيرة والجديدة.


فقد شهدت هذا العام ايضاً منطقة العارضين منافسة قوية وتواجد لاكبر الشركات التى تواجدت من قبل وشركات اخرى كان هذا هو الظهور الاول لها فى الحدث منذ نشئته ولكنهم ظهروا بشكل ملفت للانظار  . فقد شهد هذا العام Ducati  كراعي Diamond Sponsor   و ايضا Havoline   كراعي Platinum sponsor  و للسنه الثانيه علي التوالي ينضم الينا Mobil  كراعي Official motorcycle oil   و انضم ايضاً Benelli  و Zontes كرعاه Silver Sponsor  و Yamaha كراعي Senior Sponsor  و للسنه الاولي ينضم NGK  كراعي Official Sparks Plugs .


انطلاق Biker Zone لعشاق الدراجات الهوائية
كما عودنا Biker Zone علي التجديد في كل عام فقد انضم هذا العام الي بايكر زون ما يخص الريضات المائيه مثل I-Dive Tribe  و Fishing protector   .
ولفت الانتباه Egyptian paragliding  school بفقرة توضيحية لتمارين القفز بالمظلة وماشابه ذلك واظهروا تفاعلا كبيرا مع الزائرين  .
أما على الجانب الفنى فكانت العروض مختلفة تماما وجديدة على هذا الحدث فظهرت فرقة الكشافه "ابو الهول" التى تقرع الطبول في موكب ملفت و منظم والتى اضفت جوا مبهجا على الحدث.


انطلاق Biker Zone لعشاق الدراجات الهوائية


كما امتعنا فريق اخترلك شارع بغنائه لمجموعة من اشهر اغانية و ايضاً مساعدتها في حمله الخيريه و هي رجوع الاطفال لسمعهم مره اخري.


كما حرصت ايضا مجموعات من اصحاب السيارات على الحضور لهذا الحدث الفريد من نوعه حيث حضرت جماعات سيات واوبيل ومازدا وهيونداى و اوبل وسوبارو وشاركوا فى الحفل ولكن كل هذا لم يكن ليكتمل دون وجود مجموعات الدراجين الذين فاق عددهم ال 800 دراجة نارية.