التوقيت الجمعة، 19 أبريل 2024
التوقيت 05:31 ص , بتوقيت القاهرة

"يلا أونلاين" يكشف عن سعر جلاكسي S9 بعد طرحه رسميا داخل مصر

هاتف Galaxy S9 الجديد من سامسونج يصل مصر رسميا
هاتف Galaxy S9 الجديد من سامسونج يصل مصر رسميا
قال المهندس شريف بركات نائب رئيس شركة سامسونج مصر، إن سلسلة هواتف جلاكس S شهدت نجاحا كبيرا خلال الـ 9 سنوات الماضية على المستوى العالمي والمحلي في السوق المصري.
 
وعن الهاتف جلاكسي S9 و S9+ الذي طرحته الشركة خلال الساعات الماضية، أوضح بركات أنه مزود بخاصية هامة جدًا تحول الفيلم المصور من خلال كاميرا الموبايل إلى فيل بالتصوير البطيء، وهي الخاصية التي تلاقي اقبال وإعجاب كبير من العملاء، فضلاً عن الإشادة العاليمة التي حظيت بها كاميرات الهاتف الجديد من سامسونج.
 
وعن سعر الهاتف في مصر، قال بركات في مداخلة هاتفية لبرنامج "يلا أونلاين" المذاع عبر محطة نغم إف إم، إن أسعار هاتف S9 ستتراوح بين 15 إلى 16 ألف جنيه، بينما الهاتف S9+ فسوف تتراوح بين 16 ألف وحتى 17 ألف جنيه، وذلك الاختلاف يعود إلى تنوع التجار والموزعين والحوافز التي يضعوها على بيع الهواتف لعملائهم.
شريف-بركات-نائب-رئيس-سامسونج-مصر
 
وأشار نائب رئيس سامسونج إلى أن الشركة تراعي في طرح هواتفها الجديد توفير خاصية التقسيط بسبب زيادة أسعار الهواتف التي شهدها السوق المصري في الأشهر الأخيرة منذ تحرير سعر الصرف، موضحًا أن خدمة التقسيط تأتي للتسهيل على العملاء وبالتعاون مع شركاء كثر في السوق المصري وعدد من البنوك بينهم البنك الأهلي وبنك مصر وبنك كيو إن بي ليكون التقسيط على 12 شهر وبدون فوائد.
 
وعن رؤية شركة سامسونج العالمية للسوق المصري، قال شريف بركات إنه يمثل أهمية كبيرة للشركة وأكبر دليل على ذلك هو بناء مصنع كبير لانتاج الشاشات في مدينة بني سويف يقوم بتصدير المنتج المصري إلى العديد من الدول الأوربية والعربية والإفريقية، مؤكدًا استمرار الشركة في السوق المصري وبتوسعات خلال الفترة المقبلة.
 
ويعد برنامج "يلا أونلاين" أضخم برنامج إذاعي متخصص في التكنولوجيا، ويذاع يومي الأحد والخميس في الرابعة مساء عبر محطة نغم إف إم على تردد ١٠٥.٣ ويقدمه هبة السيد وتامر إمام وأحمد البرماوي وخلود نادر، برعاية سامسونج وفودافون وجوميا، ومن إنتاج شركة POD بالتعاون مع بروموميديا.