التوقيت الأربعاء، 01 مايو 2024
التوقيت 07:38 م , بتوقيت القاهرة

"يلا أونلاين" يكشف سر وصف هاتف سامسونج Grand Prime Pro بـ "وحش الشاشة"

أكد عمر بدراوي، مدير تسويق الهواتف بشركة سامسونج إلكترونيكس مصر، أن مبيعات هاتف Galaxy Grand Prime Pro تسير بشكل جيد للغاية، نظرا لتمتعه بعدة مميزات تجعله الأقوى في تلك الفئة السعرية.


وأشار "بدراوي"، في مداخلة هاتفية مع برنامج "يلا أونلاين" المذاع عبر راديو نغم إف إم، أن كلمة "وحش الشاشة" التي تم استخدامها في الحملة الترويجية للهاتف تعود إلى قوة شاشة الموبايل التي تعتمد على تكنولوجيا Super Amoled وهي من أحدث التقنيات التي تتيح دقة وجودة ونقاء الشاشة، بجانب توفير استهلاك البطارية.


وأضاف "بدراوي" أن هاتف Galaxy Grand Prime Pro يأتي ببطارية سعتها 2600 مللي أمبير، بتكنولوجيا Maximum power saving Mode والتي تحافظ على شحن البطارية من خلال الضغط على زر يقوم بقلب ألوان الشاشة إلى أبيض وأسود مما يمنحه القدرة على العمل لمدة يومين متواصلين.


وقال مدير تسويق الهواتف بالشركة "الهاتف يأتي بمعالج Snapdragon 1.4 Quad Core وهو مناسب للراغبين في اقتناء هاتف قوي خاصة في الألعاب والبرامج، بجانب وجود كاميرا خلفية قوية وأخرى أمامية مزودة بـ LED Flash الذي يساعد على التقاط صور سيلفي مميزة للغاية".


السعر الرسمي لهاتف Galaxy Grand Prime Pro الشهير بـ "وحش الشاشة" هو 2549 جنيها، ومتوافر داخل جميع فروع سامسونج وكذلك لدى الموزعين المعتمدين.


<iframe src="https://www.facebook.com/plugins/video.php?href=https%3A%2F%2Fwww.facebook.com%2FYallaOnline11%2Fvideos%2F1930911596980327%2F&show_text=0&width=560" width="560" height="308" style="border:none;overflow:hidden" scrolling="no" frameborder="0" allowTransparency="true" allowFullScreen="true"></iframe>


ويعد برنامج "يلا أونلاين" أضخم برنامج إذاعي متخصص في التكنولوجيا، ويذاع عبر محطة نغم إف إم على تردد 105.3 ويقدمه هبة السيد وتامر إمام وأحمد البرماوي وخلود نادر، برعاية سامسونج وفودافون وجوميا، ومن إنتاج شركة POD بالتعاون مع بروموميديا.


يلا أونلاين


"يلا أونلاين" يقدم نصائح ذهبية للراغبين في التقاط صور مميزة بالموبايل


ميدو لـ"يلا أونلاين": أفضل التواصل عبر "تويتر".. والتكنولوجيا خلقت وظائف جديدة


فيديو.. فيفي عبده لـ"يلا أونلاين": أنا اللي نشرت الانستجرام في مصر