التوقيت الجمعة، 29 مارس 2024
التوقيت 10:54 ص , بتوقيت القاهرة

"المصرية للاتصالات" و"فودافون" توقعان اتفاقية لتقديم خدمات التراسل

أعلنت الشركة المصرية للاتصالات وشركة فودافون مصر، اليوم "الأحد"، عن توقيعهما اتفاقية تجارية لتقديم خدمات التراسل والبنية التحتية تسري من يناير 2018 ولمدة 3 سنوات، وتضمن تلك الاتفاقية حصول المصرية للاتصالات على عائد 2.370 مليار جنيه كحد أدنى خلال مدة الاتفاقية مقابل حصول فودافون مصر على ميزات فنية وتجارية جديدة.


ووقع على الاتفاقية المهندس أحمد البحيري العضو المنتدب والرئيس التنفيذي للمصرية للاتصالات، والسيد ألكسندر فرومان، الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب لشركة فودافون - مصر، بحضور عدد من قيادات الشركتين.


وتأتي تلك الاتفاقية في خطوة جديدة لتعظيم حجم التبادل والعلاقات التجارية بين الشركتين، وتأكيدًا على أهمية الشراكة باعتبارها المفتاح الرئيسي لتأمين التعاون المستمر بين الطرفين.


وقال المهندس أحمد البحيري العضو المنتدب والرئيس التنفيذي للشركة المصرية للاتصالات، إن تلك الاتفاقية تدعم علاقة الشراكة بين الشركتين وتعكس حرص المصرية للاتصالات على خلق روابط وعلاقات استراتيجية مع عملائها من المشغلين المحليين من خلال اتفاقيات طويلة الأمد تضمن لها الريادة السوقية لهذا النوع من الخدمات، خاصة في ظل الاستثمارات الضخمة التي ضختها الشركة لتطوير بنيتها التحتية وتقديم بدائل فنية وتجارية أفضل لعملائها.


وأكد ألكسندر فرومان الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب لشركة فودافون مصر أن علاقة الشركة مع المصرية للاتصالات علاقة الشريك الاستراتيجي، ودائمًا ما نتعاون ونتلاقى في حرصنا على تقديم الأفضل للسوق المصري، نحن اليوم نجدد اتفاقية تقديم خدمات التراسل والبنية التحتية لمدة 3 سنوات بقيمة تتجاوز ملياري جنيه، مما يعد إضافة لاستثمارات فودافون مصر في السوق المصري ومن شأنها أن يكون لها أثر كبير على تقديم وتطوير الخدمات المقدمة للعملاء في السوق".


 


اقرأ أيضًا


48 مليون دولار تحسم الخلاف بين المصرية للاتصالات واتصالات مصر