التوقيت الثلاثاء، 30 أبريل 2024
التوقيت 12:27 م , بتوقيت القاهرة

"ماريوت" العالمية: حريصون على زيادة حجم الاستثمارات في مصر

أكدت ممثلو شركة ماريوت العالمية، اليوم الأربعاء، حرصهم بزيادة حجم استثماراتهم في مصر خلال الفترة المقبلة، مشيرين إلى أن تواجد ماريوت حاليًا بقوة فى القاهرة والبحر الأحمر وفي المستقبل في مدينة العلمين الجديدة بالساحل الشمالي.


وأوضح ممثلو الشركة أنه تم توقيع مشروعين مع وزارة الإسكان لإقامة فنادق بالعلمين، حيث إنه من المتوقع أن تجتذب هذه المدينة سياحة عالمية واسعة لما تمتلكه من مقومات.


وعقدت الدكتورة رانيا المشاط، وزيرة السياحة، اجتماعًا مع ممثلي شركة ماريوت العالمية أليكس كيرياكيديس، الرئيس والمدير الإداري لماريوت في الشرق الأوسط وإفريقيا، وشادي حوش مدير التطوير في الشرق الأوسط وإفريقيا، لاستعراض أنشطة ونطاق أعمال ماريوت والاستراتيجية التي تنتهجها لتحقيق نمو أكبر في مصر.


وتبلغ استثمارات شركة ماريوت في مصر حوالي 18 فندق بطاقة 7209 غرفة فندقية، من خلال التعاون المستمر مع وزارة السياحة.


من جانبها، أكدت وزيرة السياحة على الاهتمام الكبير الذي توليه القيادة السياسية بالسياحة، موضحة أن النهوض بالقطاع السياحي سوف يعتمد بشكل كبير على التعاون مع جميع شركاء المهنة، إلى جانب تطوير البنية التحتية والاهتمام بالتدريب، ونشر الوعي السياحي.


وأشارت الوزيرة إلى أن الترويج لمصر في المرحلة القادمة سيعتمد على الترويج للمقاصد السياحية المصرية كل على حدة لإبراز مقومات كل منها ومنتجها السياحي المتميز.


اقرأ أيضًا..


هيئة تنشيط السياحة: استقبال 25 وكيل سياحي من دولة كازخستان