التوقيت الجمعة، 03 مايو 2024
التوقيت 01:45 م , بتوقيت القاهرة

دفاع غادة إبراهيم يعلن موعد الإفراج عن موكلته

قال المحامي باسم محمد، دفاع الفنانة غادة إبراهيم، المتهمة بتسهيل أعمال منافية للآداب، إن القضاء المصري أثبت أنه "قضاء عادل"، وأثبت براءة موكلتي من التهمة المنسوبة إليها.


وأضاف محمد، في تصريح خاص لـ"دوت مصر"، اليوم الخميس، أنه يتوقع أن تستأنف النيابة على الحكم، اليوم، ولكن موكلته سيتم الإفراج عنها، وفقا للحكم القضائي، ووفقا للقانون، خلال ساعات.


وتابع دفاع الفنانة غادة إبراهيم، أنه يتبقى إجراءات قليلة للإفراج عن موكلته، بعد صدور الحكم القضائي ببراءتها، اليوم الخميس.


وعن تصريح الفنانة غادة إبراهيم، قبيل النطق عليها، أمام محكمة جنح دار السلام، التي انعقدت في محكمة المعادي، اليوم الخميس، أكد باسم محمد أن كل شيء سيتم إعلانه فيما بعد، وسيتم كشف من لفق القضية لها، ولكن بعد الإفراج عنها وهدوء الأوضاع.


فيما كانت الفنانة غادة إبراهيم، تبكي أمام محكمة جنح دار السلام، وقالت للصحفيين والإعلاميين الذين كانوا متواجدين لتغطية الجلسة، إن الإعلام يحاول تشويهها، وظلت تردد "حسبي الله ونعم الوكيل".


وكانت الفنانة غادة إبراهيم، قد أُلقي القبض عليها، بعد أن ورد قرار من النيابة بذلك، لورود اسم المتهمة في التحقيقات مع شبكة دعارة، ضُبطت في إحدى الأبراج بالمعادي استار، وأقرت إحدى المتهمات بامتلاك الفنانة غادة إبراهيم للشقة التي مارست فيها الدعارة مع رجال عرب.


يذكر أن نيابة دار السلام، قد قررت حبس المتهمة غادة إبراهيم، 4 أيام على ذمة التحقيقات، ثم حددت جلسة 3 مارس، غدا الخميس، لمحاكمتها بتسهيل أعمال منافية للآداب.