التوقيت الإثنين، 29 أبريل 2024
التوقيت 05:12 م , بتوقيت القاهرة

القبض على مختل عقليا بتهمة قتل طفل عمره 6 سنوات

ألقت مباحث شرطة قوص، اليوم الجمعة، القبض على مختل عقليا عقب اتهامة بقتل طفل صغير عمره 6 سنوات بقرية المفرجية التابعة لمركز قوص جنوب قنا.


وقال شهود العيان بالقرية، لـ"دوت مصر"، إن عددا من أفراد القرية شاهدوا " بكار. ع " 19 عاما، مختل عقليا، يمشى برفقه "على . م" يبلغ من العمر 6 سنوات للهو فى السادسة مساء أمس واختفى فجأة من القرية.


واستمرت عمليات البحث عن الطفل ساعات طويلة وخرجت الميكرفونات من المساجد لتعلن اختفاء الطفل "على" لكن دون فائدة، وتحركت السيارات والجرارات بعضها يحمل ميكرفونات لتعلن اختفاء الطفل وتدعو الأهالي للبحث عنه وسيارات أخرى للبحث بمناطق كبار العائلات والقبائل بالقرى المجاورة لكن دون جدوى.


وأوضح شهود العيان، أنأسرة الطفل المختفي، حررت محضراً بقسم شرطة قوص بحالة الاختفاء وفى الصباح ذهب أحد الفلاحين إلى أرضه ووجد جثة طفل ملقاة بين الزراعات، وطلب من أسرته الحضور للتعرف عليه وحضرت الشرطة وتم نقل الجثة إلى مستشفى قوص للتشريح.


وأكدت التحريات الأولية ان الطفل خرج للهو مع " بكار " المختل عقلياً وقتله خنقاً أثناء اللهو وألقى بجثته بين الزراعات بالقرية.


وكان اللواء صلاح الدين حسان مدير أمن قنا قد تلقى إخطاراً من مأمور مركز قوص بالعثور على جثة طفل ملقاه بين الزراعات وأتهام الاهالى لشاب مختل عقلياً، وتحرر المحضر وأخطرت النيابة لتتولى التحقيقات


اقرأ أيضا:


صور| أقباط قنا يحتفلون بالفتاة التي علمت أوروبا النظافة