التوقيت السبت، 24 أغسطس 2019
التوقيت 08:02 ص , بتوقيت القاهرة

صور| مدير أمن مطروح يستقبل السياح بمدخل المدينة

استقبل مساعد وزير الداخلية، مدير أمن مطروح، العناني حموده، اليوم الخميس، سائحي مدينة مرسى مطروح، على مدخل المدينة الشرقي بالكيلو 21 بطريق مطروح- إسكندرية، يرافقه ضباط قسم الإعلام والعلاقات للاطمئنان على أحوالهم.



وبحسب بيان لمديرية أمن مطروح، فقد التقى العناني ببعض المصطافين للوقوف على أي مشاكل قد تواجههم في الطرق والسفر، حتى وصولهم لمدينة مرسى مطروح.



ووزع مدير الأمن كروت على زائري وسائحي مطروح تحتوي على أرقام التليفونات الخاصة بأقسام الشرطة والحماية المدنية والنجدة وشرطة الطرق، والتي تعمل على مدار اليوم لتلقي البلاغات والاستجابة لها، وذلك لتوفير سبل الأمن والأمان للمواطنين.


وأكد البيان أن بعض السائحين أعربوا عن شكرهم للقيادات الأمنية لحسن المتابعة والتعاون الجاد مع المواطنين وتحقيق الانضباط بالشوارع والنزول للشارع والطرق الدولية، والتقاء المواطنين والاطمئنان عليهم وسماع مشاكلهم وآرائهم.


وصرح مدير أمن مطروح، خلال استقباله للمصطافين والسائحين وتفقد الحالة الأمنية، أن مطروح تتمتع بجو هادئ، وأن الأوضاع الأمنية بها مستقرة وآمنة، وهو ما يجعلها من أفضل المناطق السياحية جذبا للسياحة، مشيرا إلى أن هناك تعاون ما بين قوات الشرطة والجيش وعمد ومشايخ وعواقل القبائل وأهالي مطروح.