التوقيت الإثنين، 29 أبريل 2024
التوقيت 04:01 م , بتوقيت القاهرة

فيديو| جزائري يقتل مراسلا صينيا في دبي

ضبطت شرطة دبي شخصا جزائري الجنسية، يبلغ من العمر 35 عاما، بتهمة قتل شاب صيني يعمل مراسلا لدى إحدى الشركات، يبلغ من العمر 20 عاما، بطعنه في أجزاء متفرقة من  جسده، داخل مصعد بناية يعمل بها، وسرقة مبلغ مليون و20 ألف درهم (نحو 275 ألف دولار أمريكي)، كان في طريقه لإيداعها بحساب الشركة في أحد البنوك.


وقال القائد العام لشرطة دبي، اللواء خميس مطر المزينة، بحسب صحيفة "البيان" الإماراتية، إن فرق البحث الجنائي لاحقت المتهم في إمارات عدة، وألقت القبض عليه قبل ساعات من تسلل عبر الحدود إلى دبي، بحوزته 60 ألف درهم، فيما ضبطت زوجته قبل مغادرتها في مطار دبي مع طفليها، بحوزته جزء من المبلغ، وألقت القبض على متهم ثالث أعطته الزوجه مبلغ 730 ألف درهما، لتحويلها إلى الجزائر.


أضاف أن العملية التي أطلق عليها "الحادية عشر قبل منتصف الليل" استغرقت أقل من 24 ساعة، وتم رصد تحركات المتهم بالفيديو في كل مكان توجه إليه رغم صعوبة تحديد هويته من بين مئات الآلاف من الأشخاص الذين يقصدون منطقة نايف، حيث وقعت الجريمة.


وأوضح القائد العام لشرطة دبي، أن سرعة تحرك الفرق الميدانية فور ورود البلاغ، حال دون فرار المتهم إلى خارج الدولة عبر الحدود البرية، فيما كان يترصد ويراقب تحركات المغدور الصيني لثلاثة أيام قبل تنفيذ جريمته.