التوقيت الأربعاء، 21 أغسطس 2019
التوقيت 09:17 ص , بتوقيت القاهرة

مدير أمن دمياط يتفقد الخدمات الأمنية في مراكز المحافظة

تفقد مساعد وزير الداخلية، مدير أمن دمياط، اللواء حسن البرديسي، اليوم السبت، الخدمات الأمنية في مدينة دمياط وعدد من مراكز المحافظة، رافقه فيها القيادات الأمنية في المديرية.


وأشاد البرديسي، في بيان له، بالروح المعنوية العالية، والاستعداد الجاد للقوات، وما تملكه من تجهيزات متطورة، تمكنهم من العمل تحت مختلف الظروف، مشددًا على تكثيف الأقوال والدوريات الأمنية والتمركزات الثابتة والمتحركة على المحاور والطرق والميادين.



وأمر البرديسى، بتسيير دوريات أمنية مسلحة في الطرق والمحاور الرئيسية وبين المراكز، وانتشار عناصر البحث الجنائي في الشوارع والميادين للرصد والملاحظة والتعامل الفوري مع الأحداث، إضافة إلى ضرورة تواجد خبراء المفرقعات في الشوارع والميادين للتعامل مع المواقف الطارئة، وسرعة التفاعل والجدية مع بلاغات المواطنين.



وأعرب البرديسى، عن ثقته الكاملة في وعي الشعب المصري، بصفة عامة، والشعب الدمياطي، بصفة خاصة، وقدرته على الوقوف صفًّا واحدًا في مواجهة كل ما من شأنه تهديد أمن الوطن واستقراره، وتفويت الفرصة على كل من يريد به شرًّا وسوءًا، مؤكدًا أن رجال الشرطة سيظلون دومًا جنودًا أوفياء لوطنهم، ويضحون بالغالي والنفيس من أجل تحقيق أمنه واستقراره.