التوقيت الأربعاء، 21 أغسطس 2019
التوقيت 10:36 ص , بتوقيت القاهرة

القبض على 9 من "إخوان البصارطة" في دمياط

أعلنت مديرية أمن دمياط، اليوم الجمعة، القبض على 9 من عناصر جماعة الإخوان بالبصارطة، خلال حملة مكبرة برئاسة مدير الأمن، اللواء حسن البرديسي.


وقالت المديرية في بيان لها، اليوم الجمعة، إن المقبوض عليهم "حسان.ز."،37 سنة، محامي، ومطلوب ضبطه وإحضارة في 14 قضية تجمهر وتظاهر وإنضمام لجماعة محظورة و قطع طريق ومقاومة سلطات، وبحوزته طبنجة عيار 9مم و3 طلقات من ذات العيار، و"علي.ح"، 61 سنة، مدرس بالمعاش، ومطلوب ضبطه وإحضارة في 10 قضايا تجمهر وتظاهر وإنضمام لجماعة محظورة و قطع طريق وبحوزته طبنجة عيار 9مم وطلقتين من ذات العيار.


وأضاف البيان :ضُبط "عبد الرحمن.ع"، 27 سنة، نجار ومطلوب ضبطه وإحضاره في 7 قضايا تجمهر وتظاهر وإنضمام لجماعة محظورة، وقطع طريق، و"حسن.ط"، 38 سنة، نجار، ومطلوب ضبطه وإحضاره في 5 قضايا تجمهر وتظاهر وإنضمام لجماعة محظورة وقطع طريق.


كما تم ضبط  المدعو "أشرف.م"، 33 سنة، نجار ومطلوب ضبطه وإحضارة في 4 قضايا تجمهر وتظاهر وإنضمام لجماعة محظورة و قطع طريق، و"محمود.ك"، 32 سنة، نجار ومطلوب ضبطه وإحضارة في 3 قضايا تجمهر وتظاهر وإنضمام لجماعة محظورة، وبحوزته سلاح ناري عبارة عن فرد خرطوش محلي الصنع و 3 طلقات من ذات العيار.


وأشار البيان إلى أنه تم ضبط "محمد.ر"، 24 سنة، نجار ومطلوب ضبطه وإحضاره في قضايا تجمهر وتظاهر وإنضمام لجماعة محظورة، و"ح.ع"، 20 سنة، نجار وبحوزته سلاح أبيض، و"ع.ر"، 20 سنة، نجاروبحوزته 3 شماريخ.