التوقيت الأحد، 05 مايو 2024
التوقيت 06:39 م , بتوقيت القاهرة

صور| تحت عنوان "فرح حياة".. حفل زفاف جماعي لأبناء وبنات الغارمات

شهد وزير الشباب والرياضة، المهندس خالد عبدالعزيز، وعضو اللجنة الاستشارية لرئيس الجمهورية، الدكتور أسامة الأزهري، اليوم الخميس، حفل زفاف جماعي لأبناء وبنات الغارمات تحت عنوان "فرح حياة" ضمن فعاليات مبادرة "مصر بلا غارمات"، تحت رعاية رئيس الجمهورية، عبدالفتاح السيسي، ورئيس الوزراء، المهندس إبراهيم محلب، بالصالة المغطاة باستاد القاهرة.



وقالت رئيس الإدارة المركزية للبرامج الثقافية والتطوعية بوزارة الشباب والرياضة، الدكتورة أمل جمال، إن الوزارة تحرص على تحقيق المعنى الحقيقي لمبادرة "مصر بلا غارمات"، بالتعاون مع وزارة التضامن الاجتماعي، ومؤسسة حياة للتنمية المستدامة، موضحة أنه سيتم تنفيذ حفلات زفاف جماعي كل 6 أشهر للوصول إلى نتائج بناءة ومثمرة في مجتمع بلا غارمات.


وأضافت "جمال" أن هذا هو حفل الزفاف الجامعي الأول الذي يضم ذوي الاحتياجات الخاصة، والذين شاركوا بالتنسيق مع مؤسسة الأولمبياد الخاص.



ومن جانبه تقدم "الأزهري" برسالة تهنئة باسم الأزهر الشريف للمشاركين من الشباب والفتيات، قائلا: إن الحفل يعد بداية سرور وابتهاج للشعب المصري بكافة المحافظات، داعيا لهم بالاستقرار والسكينة في بناء أسرة صالحة للمجتمع المصري.


وحرص وزير الشباب على تهنئة المشاركين بحفل الزفاف الجماعي من الشباب والفتيات المتزوجين حديثا، والتقط معهم الصور التذكارية لمشاركتهم في فرحة العمر، وفي أولى خطوات الاستقرار.