التوقيت الأربعاء، 24 أبريل 2024
التوقيت 08:24 ص , بتوقيت القاهرة

محلب لعمال الغزل والنسيج انقل لكم تحيات الرئيس السيسي .. العمال: " تحيا مصر"

بدأ رئبس مجلس الوزراء المهندس إبراهيم محلب لقاءه بالعاملين في مصنع الغزل والنسيج بالمحلة بنقل تحيات رئيس الجمهورية عبد الفتاح السيسي إلى  العاملين في المؤسسة الذين ردود الهتافات تحيا مصر تحيا مصر .


واضاف محلب خلال كلمته ان العاملين في الغزل والنسيج ضربوا أفضل مثل للعامل المصري؛  مشيرا إلى من يريد أن يعرف العامل المصري يجي يزور المحلة؛ مؤكدا أننا نواجه العديد من المشكلات ونعمل على مواجهتها والعمل على حلها.
 


كما كشف محلب عن صرف الحافز للعاملين بمصنع الغزل والنسيج قبل شهر رمضان؛  كما وافقت اليوم  على إنشاء كلية داخل مصنع الغزل والنسيج .
 


وأكد محلب أنه لا يوجد دولة في العالم لا تعرف مصنع الغزل والنسيج ؛ وتحدث محلب عن افتتاح المستشفى التعليمى الجامعي بطنطا والتى ظلت أكثر من 30 سنة؛ كما تم افتتح مستشفى  57357.
وأوضح محلب أننا نعمل على تزويد منافذ توزيع بيع السلع التموينية لمواجهة ارتفاع الأسعار وذلك قبل شهر رمضان وسنعمل على توفير السلع بكثرة  ؛ موضحا أن الوزارة عرضت طلب باستيراد السلع التموينية من قبل الوزارة لمواجهة جشع التجار الذين يرغبون في الحصول على نسبة أرباح زيادة .
 


وطالب محلب وزير التموين بضرورة  التأكد على صرف مستحقات أالفلاحين الذين قاموا بتوريد القمح للدولة التى تحملت ارتفع الأسعار.