التوقيت الجمعة، 26 أبريل 2024
التوقيت 04:13 م , بتوقيت القاهرة

فيديو| رئيس "كفرالشيخ": حرق موظف الجامعة تمثيلية قلبت بجد

قال رئيس جامعة كفر الشيخ، الدكتور ماجد القمري، إن قيام احد الموظفيين بإضرام النيران في جسده، جاء عن طريق تحريض بعض العاملين بالجامعة  لابتزاز القيادات.


وأضاف القمري، فى تصريح لـ"دوت مصر" أن الموظف اللي أشعل النار في نفسه بالكحول، أتى به أحد الموظفين له قائلا" "دي تمثيلية ولكن قلبت بجد" مشيرا إلى أنه قام بنقله مرتين إلا أنه طلب من عميد الكلية نقله، وتم نقله إلى إدارة المدن الجامعية فرفض طلب النقل، موضحا أنه يريد أن يتم تعينه مديرا للإدارة الهندسية بكلية التربية النوعية، وهو حاصل على دبلوم صنايع وغير مطابق لشروط الوظيفة.


وأوضح القمري "الموظف ده معروف عنه إنه كتير الشكوى وليس على الاستعداد للقيام بأي عمل، مشيرا إلى أن الجامعة بها  أيادي خفية تتواصل مع الإعلام وتدلى بتصريحات غير صحيحة وده ابتزاز وأساليب رخيصة لا أساس لها من الصحة.


وأضاف رئيس جامعة كفرالشيخ أنه زار الموظف فى مستشفى جامعة طنطا واطمأن عليه هو ونوابه،  مشيرا إلى أن جروحه سطحية وقدم اعتذاره وأن هناك أشخاص اعترفوا بتحريضه.


وأشار القمري إلى أن الجامعة تجرى تحقيقا موسعا للوقوف على كافة تفاصيل الحادث ومن ورائه، وكان  عصام علي عبدالعزيز، 41 سنة، فني شؤون هندسية بكليةالتربية النوعية، قد قام منذ يومين يسكب البنزين من جركن كان بحوزته على جسده ثم أشعل النار، فسارع زملاؤه بإطفاء النيران ونقله إلى المستشفى الجامعي بطنطا.