التوقيت الخميس، 02 مايو 2024
التوقيت 02:09 م , بتوقيت القاهرة

حبس طالب صيدلة بتهمة الشروع في قتل غريمه 4 أيام

قررت نيابة بندر الأقصر برئاسة وكيل النيابة محمد عصام أبو حرام وإشراف المحامي العام الأول لنيابات الأقصر المستشار وليد البيلي، اليوم الاثنين، حبس طالب الصيدلة المتهم بالشروع في قتل غريمه مندوب المبيعات بسبب خصومة ثأرية أمام مجمع محاكم الأقصر صباح أمس، 4 أيام على ذمة التحقيق.


وتلقى مدير أمن الأقصر اللواء حسام المناوي، إخطارًا من مدير إدارة البحث الجنائي بالمديرية العميد عصام الدسوقي يفيد بإطلاق المدعو محمد. ف. ح ( 22 عاما-طالب بكلية الصيدلة بأسيوط) النيران على مندوب مبيعات يدعى محمود .ص.هـ، (32 عاما-مندوب مبيعات) ويقيم بذات العنوان.


وتبين من التحريات أن شقيق المتهم ويدعى "دكروني" قد لقى مصرعه قبل 3 سنوات واتهم بقتله شقيق المجني عليه ويدعى أحمد .ص.هـ، والذي كان في طريقه إلى ديوان مجمع محاكم الأقصر لمحاكمته بتهمة القتل.. فانتظره المتهم أمام المحكمة في محاولة للانتقام والثأر لشقيقه، مما أسفر عن إصابة مندوب المبيعات الذي كان برفقة شقيقه بطلق خرطوش في الجانب الأيمن من الصدر ونقل المصاب إلى مستشفى الأقصر الدولي.


وألقت قوات الأمن القبض على المتهم وبحوزته السلاح الناري المستخدم وهو عبارة عن فرد خرطوش و3 طلقات من ذات العياروبمواجهته أقر بارتكابه الواقعة.