التوقيت الإثنين، 06 مايو 2024
التوقيت 10:27 ص , بتوقيت القاهرة

سكرتير "الوفد" يتهم البدوي باحتجازه في الحزب

كشف سكرتير عام حزب الوفد السابق، وأحد أركان تيار إصلاح الوفد، فؤاد بدراوي، عن احتجازه بمقر الحزب، ومنعه من الخروج، اليوم الإثنين.


وقال بدراوي، في تصريح خاص لـ"دوت مصر"، إنه ولج لمقر الحزب الرئيسي بالدقي، صباح اليوم، وفوجئ بمحاولة أفراد أمن شركة فالكون منعه، متابعا: "لكني أصررت على الدخول، وجلست بالحزب لمدة ساعة ونصف، وعند خروجي قالوا لي: لدينا أوامر بمنعك من الخروج".


واعتبر سكرتير الحزب السابق أن ما حدث تصعيدا خطيرا، ولا يليق منع وفدي من دخول بيت الأمة، مهددا بالتصعيد ضد رئيس الحزب واتخاذ إجراءات لإصلاح الوفد.


وتابع: "رفضت الاتصال بأي من شباب الوفد منعا للتصادم أو حدوث تجاوزات داخل الحزب"، مؤكدا عدم استجابته لأي محاولات استفزازية من قبل رئيس الحزب وأعوانه.


يذكر أن فؤاد بداروي، هو حفيد مؤسس حزب الوفد الجديد، فؤاد سراج الدين، وقد نافس في مايوم الماضي، رئيس الحزب الحالي، السيد البدوي، في انتخابات رئاسة الحزب، التي انتهت بفوز الأخير بفارق ضئيل عن بدراوي.


ويأتي هذا في الوقت الذي يواجه فيه رئيس الحزب، السيد البدوي، معارك شرسة من قبل معارضين له، بسبب تغيير تركيبة الجمعية العمومية، المنوط بها انتخاب الهيئة العليا بعد أسبوع، كما يتهمه معارضوه بمحاولات شق الصف الوفدي، وتبديد وديعة الحزب، والتي كانت تقدر بـ92 مليون جنيه.