التوقيت الأحد، 28 أبريل 2024
التوقيت 01:08 م , بتوقيت القاهرة

الجمعة.. أولى فعاليات "تحرير الوفد" للمطالبة برحيل "البدوي"

دعت جبهة "تحرير الوفد" - تكتل معارض لرئيس الحزب - لعقد مؤتمر جماهيري غدا الجمعة بقرية القطب الوفدي "طلعت رسلان" قرية الغار بجوار مدينة الزقازيق محافظة الشرقية.


وقال القيادي بجبهة تحرير الوفد رامي البنا في تصريحات لــ"دوت مصر" إن المؤتمر سيناقش أمور الحزب وما يحدث من تجاوزات لائحية وحل لجان منتخبة وتغيير الجمعية العمومية والعبث بها والمطالبة برحيل السيد البدوي شحاته رئيس حزب الوفد.


ونبه إلى إن المؤتمر بمشاركة المرشح السابق لرئاسة حزب الوفد فؤاد بدراوي وعدد من قيادات الهيئة العليا والقيادات الحزبية على مستوى المحافظات والقيادات الشبابية.


يأتي هذا في الوقت الذي يستعد فيه حزب الوفد لعقد جمعية عمومية لإجراء انتخابات الهيئة العليا للحزب، في ظل وجود خلافات بين أعضاء الحزب تخللتها بلاغات للنلائب العام ضد رئيس الحزب، وفصل محمود علي أحد قيادات الهيئة العليا.


ويجرى عدد من قياددات جبهة تحرير الوفد لقاءات يومية بالمحافظات للمطالبة بعقد انتخابات مبكرة لرئاسة حزب الوفد للإطاحة بالبدوي، كان آخرها منذ يومين بمدينة دمياط بحضور فؤاد بدراوي.


كما يعتزم عدد من محاميي الجبهة، التقدم ببلاغ للنائب العام للتحقيق في وقائع توزيع كتاب محظور خاص بالمعهد الديمقراطي الأمريكى المحظور تداوله بمصر بمعسكر شباب حزب الوفد ببورسعيد، كما يجمعون أيضا توقيعات من أعضاء الهيئة الوفدية لسحب الثقة من رئيس الحزب.