التوقيت الجمعة، 26 أبريل 2024
التوقيت 02:50 ص , بتوقيت القاهرة

"الدلح" يصدر بيانين لتحذير "الدواعش" و"المشككين"

نشر القيادى بقبيلة الترابين موسى الدلح، بيان رقم 4، مساء اليوم الأربعاء، بعنوان "رسالة للدواعش"، طالبهم فيها بإلقاء السلاح.


وقال الدلح في رسالته "احفظ دمك، وارم سلاحك، ونعدكم بما ليس عندكم، نعدكم بالرحمة والعدالة وعدم الظلم إلا من ظلم نفسه، وتلطخت يداه بدماء الأبرياء، فهذا سوف يأخذ جزاءه العادل ولكم في القصاص حياة".


وأضاف "رسالتنا للمساكين منكم المغسولة عقولهم، والذين هم على عيونهم غشاوة، أفيقوا قبل فوات الآوان عودوا إلى رشدكم، أليس لكم عقول تفكرون بها، أليس لكم عيون تنظرون بها، أليس لكم آذان تسمعون بها".


وتابع البيان "شيوخكم يستهزئون بعقولكم، ويعدونكم جنات عرضها السموات والأرض وأنهار من خمور ولبن وعسل، وأنتم تصدقونهم، يا لسذاجتكم وتخلفكم وصغر عقولكم، التي يضحك منها طفل صغير".



وبعد ساعتين من نشر البيان، نشر الدلح البيان رقم 5، الذي كتب فيه "هذا البيان ليس موجها للدواعش فقط، وإنما موجه لكل من نفسه هوى أو في قلبه مرض، ومن يشكك في تلاحم أبناء قبيلة الترابين وأحرار القبائل وعائلات سيناء، من بدو أو حضر مع الجيش والشرطة يد واحدة للقضاء على هذا الإرهاب الأسود".


وأضاف "جيش مصر العظيم بكل عدته وعتاده ورجاله العظماء ? يحتاج أمثالكم، و? نريد منكم جزاء و? شكورا، كل ماهو مطلوب أن يلزم كل منكم حاله وليقل خيرا أو ليصمت.. ? ضرر و? ضرار، المعركة أكبر منكم بكثير فدعوا الحقد والحسد ودعوا أدوار البطولة.. هذه حرب ومن لن يحترم لن يُحترم، وليس أغلى من أرواحنا التي نقدمها فداء للوطن، وأمثالك أن تعيشها في أمان ثمن رخيص".