التوقيت الأحد، 05 مايو 2024
التوقيت 09:50 ص , بتوقيت القاهرة

"ظل الوفد" تستكمل برنامج زيارات المحافظات

قال الوزير بحكومة الوفد والمرشح علي قائمة في حب مصر"، أحمد السجيني، إن حكومة حزب الوفد قررت استكمال برنامج زيارات المحافظات والقرى والمراكز على مستوي الجمهورية، للإطلاع عن قرب على مشاكل المواطنين.


وأضاف السجيني، في بيان له اليوم الأربعاء، أنه تقرر البدء بزيارة محافظة الأقصر غدا الخميس، و ذلك من منطلق السعي لتقديم رؤى جديدة خارج الصندوق قابلة للتطبيق على أرض الواقع لتنمية محافظات الصعيد التي تم إهمالها خلال الفترة الماضية، لافتا إلى أن الصعيد ظلم كثيرا وأنه آن الآوان لتوافق الجميع للعمل على التنمية الشاملة لهذا الإقليم المصدر دائماً لخيرة رجال مصر.


وأوضح السجيني، أن هذه الزيارات لا علاقة لها بانتخابات الهيئة العليا لحزب الوفد المقرر إجراؤها خلال شهر مايو القادم، لافتا إلى أن حكومة الوفد هي مؤسسة فنية تضم عددا من الأساتذة والخبراء في كافة المجالات، وليس لها علاقة بالانتخابات التنظيمية داخل الحزب، قائلا:"إن برنامج زيارة المحافظات تم إقراره منذ ما يزيد عن عام وقمنا من قبل بزيارة عدد من محافظات غرب الدلتا و محافظات القناة".


و حول ما اذا كان حزب الوفد مشاركا فى البرنامج الذى أعلنت عنه حكومة إبراهيم محلب، لتدريب 40 ألف شاب و قيادة للمحليات، أكد أن الأحزاب لم تتلق دعوة للتنسيق أو المشاركة فى هذا الأمر مؤكدا أهمية مشاركة الأحزاب في تلك الفعاليات.