التوقيت الخميس، 25 أبريل 2024
التوقيت 07:12 ص , بتوقيت القاهرة

صور| استمر 3 أيام.. زفاف "أسطوري" لنجل "ميقاتي"

عقد "مالك" نجل رئيس الوزراء السابق، نجيب ميقاتي، قرانه على شابة لبنانية من الجنوب تدعى ريف هاشم، في دولة المغرب، في حفل زفاف أسطوري أقيم على مدى 3 أيام، ودعي إليه شخصيات عدة من لبنان والخارج، بمشاركة عدد من الفنانين اللبنانيين والعرب.





وخصّص رئيس مجلس الوزراء اللبناني السابق، ثلاث طائرات وضعت في خدمة عائلة ميقاتي والمدعوين المقربين، اثنتان منها في مطار بيروت الدولي، وواحدة في عمان، لجلب الحضور إلى قصر البديع في المغرب الذي أقيم به الزفاف.



وأقيم الزفاف وفق العادات والتقاليد المغربية، لمدة 3 أيام، وتم نقل المدعويين الذين فاق عددهم الـ 1000 شخص، من الفنادق إلى قصر البديع في المغرب.


وأقيمت الاحتفالات، بواسطة العربات التقليدية وسيارات فخمة من نوع مرسيديس وصل عددها لـ 50 سيارة، كما تم إغلاق كل المنافذ و الشوراع المؤدية لقصر البديع بالمدينة.


وأحيا الحفل مجموعة من كبار الفنانين في العالم العربي، كالشاب خالد ومايا دياب والهضبة عمرو دياب "بحسب صحيفة الأخبار اللبنانية".




ويعتبر نجيب ميقاتي، رئيس وزراء لبنان السابق، سياسيا بارزا في عدة حكومات لبنانية، عين رئيسًا للوزراء للمرة الأولى من 19 أبريل 2005 إلى 19 يوليو 2005 بعد استقالة الرئيس عمر كرامي بعد اغتيال رئيس الوزراء الأسبق رفيق الحريري، وكانت حكومته حكومة مؤقتة تقوم بإدارة الدولة حتى انتخاب إجراء انتخابات المجلس النيابي.


وكان المؤسس المشارك لشركة الاتصالات "انفستكوم"، التي تم بيعها في عام 2006 لمجموعة MTN في جنوب أفريقيا مقابل 5.5 مليار دولار.