التوقيت السبت، 28 نوفمبر 2020
التوقيت 09:12 م , بتوقيت القاهرة

صور| لماذا تواجد "فنان العرب" على الحدود السعودية اليمنية

شوهد المطرب السعودي محمد عبده الملقب بـ"فنان العرب"، أمس الخميس، أثناء تواجده في منفذ الطوال البري بالحد الجنوبي في جازان، على الحدود السعودية اليمنية.



وظهر "فنان العرب" في صورة "سيلفي" التقطها أحد العاملين بمنفذ الطوال البري على الحدود السعودية اليمنية وهو يبتسم، بالإضافة لصورة أخرى مع عدد من الموظفين.



وقال مصدر مقرب من عبده لموقع "عين اليوم" السعودي، إن الفنان محمد عبده توجّه إلى منفذ الطوال لاستقبال شقيقته وأولادها، الذين غادروا اليمن نظرا للأحداث التي تشهدها البلاد، بعد اتساع رقة المواجهات المسلحة بين جماعة الحوثي والمقاومة الشعبية لأبناء القبائل في معظم المحافظات والمدن اليمنية، وما رافقها من قصف جوي من قبل قوات التحالف بقيادة السعودية.


وأوضح المصدر أن شقيقة محمد عبده تقيم مع زوجها اليمني وأولادهما، في مديرية المراوعة التابعة لمحافظة الحديدة غرب اليمن.



كما ذكرت مصادر أخرى أن تواجد عبده، كان بهدف زيارة القوات المسلحة المتواجدة في جازان ومنفذ الطوال بجازان، وحثهم على مزيد من الجهد والعطاء، ضمن أداء واجبه لما يملكه فنان العرب من شعبية جارفة في أرجاء الوطن العربي، مضيفه أنه يهدف لعمل أغنية وطنية وتصويرها على فيديو كليب، حتى يكون الفيديو بالقرب من الحدث، لتصوير للأحداث وبسالة وشجاعة القوات السعودية عن قرب.