التوقيت الإثنين، 06 مايو 2024
التوقيت 07:09 ص , بتوقيت القاهرة

صور| المحافظ يشارك "ختام الأنشطة الطلابية" ببورسعيد

شهد محافظ بورسعيد اللواء مجدي نصر الدين، حفل ختام الأنشطة الطلابية لمدارس مديرية التربية والتعليم، وذلك بمدرسة بورسعيد الدولية "الأكاديميه الدولية".



بدأ الاحتفال بمشاهدة المحافظ لعرض رياضي وفني من طلاب المدارس وبعض الفقرات من فرقة البالية ثم افتتاح معرض، ختام الأنشطة التربوية والذي يضم عددا من الأنشطة الطلابية.



وأكد نصر الدين أن ذلك الحفل يعد حصاد عام كامل من الاجتهاد والإبداع لأبنائنا وإتاحة الفرصة أمام جميع طلاب المحافظة لعرض أعمالهم الفنية والثقافية والرياضية والعلمية وغيرها من الأعمال التي تدخل في إطار الأنشطة التربوية.



كما تفقد المعروضات التي قام بتنفيذها الطلاب من رسومات فنية على الأقمشة وعمل رسومات على الخشب التي قام بها قسم المجال الصناعي ومنتجات التربية الزراعية والمكتبات والصحافة المدرسية والاقتصاد المنزلي والتربية الفنية للإدارات التعليمية.



وأوضح  نصر الدين أهمية التعليم، فأي أمة في العالم مهما بلغت من قوة فإنها لا تستطيع النهوض والتقدم إلا بالتعليم، فالأمة المتعلمة تمتلك سلاحا قويا لا يستهان به.



وأكد نصر الدين أن المحافظة بكامل أجهزتها التنفيذية لا تألو جهدًا في دعم كافة الأنشطة المدرسية والطلابية التي تشكل شخصية الطالب وتصنع أجيال المستقبل.