التوقيت الخميس، 25 أبريل 2024
التوقيت 09:51 م , بتوقيت القاهرة

رموز الأنظمة السابقة تسيطر على "ترند" العالم الافتراضي

بعد أن تداولت بعض برامج الـ"توك شو" الفضائية، أنباء عن إصابتها بالزهايمر، وكذلك كشف رئيس الهيئة القومية لمترو الأنفاق اللواء مهندس إسماعيل النجدي عن قرار الهيئة بتسمية أكبر محطة مترو أنفاق، جاري إنشائها ضمن الخط الرابع، على مستوى الجمهورية باسمه.


عاد كلا من سوزان مبارك زوجة الرئيس الاسبق، المتنحي عن الحكم، واسم الرئيس السابق المؤقت للجمهورية المستار عدلي منصور إلى تصدر "ترند" مواقع التواصل الاجتماعي، ما أثار تساؤل مواقع التواصل عن تصدر هذه الأسماء لها.


سيدة أولى سابقة


بين متهكم بسخرية منها وشامت بنبرات تشفي ومؤيد لها، جاءت تعليقات مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي بشأن أنباء مرض سيدة مصر الأولى، قبل السابقة،  بـ"الزهايمر"، النسيان، التي ذاعها -على مسئوليته- الإعلامي المصري تامر أمين في برنامج "م الآخر" المُذاع على فضائية "روتانا مصرية"، الخبر الذي كذبه كثيرون من محبي الرئيس الأسبق، المتنحي، محمد حسني مبارك.










الرئيس المؤقت.. محطة مترو


تساؤلات من بعض مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي جاءت تعليقات على خبر تسمية أكبر محطة مترو في جمهورية مصر العربية باسم الرئيس السابق المستشار عدلي منصور، متسائلين "اشمعنى محطة مترو ليه مش شارع ولا كوبري مثلا؟"، وبالرغم من السخرية المتواصلة من بعض المستخدمين مما وصفوه "الهدوء التام ونوم" الرئيس السابق أشاد آخرون بأدائه خلال الفترة التي تولى فيها الحكم.