التوقيت الثلاثاء، 14 مايو 2024
التوقيت 11:59 ص , بتوقيت القاهرة

صور| تشييع جثمان أمين شرطة بالحماية المدنية في بنها

في جنازة عسكرية، شيع أهالي قرية كفر عطالله التابعة لمدينة بنها، جنازة، عبدالفتاح محمد علي عبدالهادي، 31 عاما، أمين شرطة بنقطة مطافي شبين القناطر، بعد تعرضه للسطو المسلح، فجر اليوم الثلاثاء، ما أسفر عن قتله وإصابة 2 آخرين بينهما خفير، وشيعت الجنازة من مسجد أبوبكر الصديق لمقابر القرية.

وتحولت الجنازة التي تقدمها مدير الأمن، اللواء محمود يسري، والمهندس مصطفى عباس رئيس المدينة، وعدد من القيادات التنفيذية لمظاهرة ضد الإرهابيين.

ويذكر أن القتيل متزوج ولديه طفل "يوسف" 3 سنوات، وزوجته "شهيرة محمد" ربه منزل، وكان في انتظار مولودهما الثاني خلال الشهر الجاري، ووالده ووالدته متوفيان، والقتيل أصغر أشقائه، وله 6 أشقاء 4 أولاد وهم: يحيي  موظف، عصام أمين شرطة، وصابر أمين شرطة، ومحمد يعمل بالخارج، وله شقيقتان وهما: إيمان وأشجان، ربه منزل.

وأكد عصام محمود أمين شرطة وشقيق القتيل، أن آخر مرة تقابل فيها معه كانت أول أمس قبل ذهابه للخدمة قائلا حسبي الله ونعم الوكيل في الإرهاب وأعوانه، مشيرا إلى أن شقيقه ضحى بنفسه من أجل إنقاذ زملائه ومنع حرق الوحدة.

وأكد الأهالي أن القتيل كان حسن الخلق ويشهد له الجميع بالأخلاق الرفيعة، ومشاركة الأهالي في الأفراح والأحزان، وسيطر على أهالي القرية حالة الحزن الشديد لفراق الشهيد الذي كان مثالا يحتذى به في الأخلاق والقيم، بحسب وصف أهالي قريته.